هل تبوحين بحبك أم تكتمينه؟ ابهامك يكشف عن مشاعرك!

تميلين أيضا إلى تجاهل أقسام أخرى من حياتك، وعملك وتركزين فقط على حبيبك، مما في بعض الاحيان يمكن أن يؤدي إلى فراره، هل أنت من جريئة في الحب، تعبرين عن مشاعرك للحبيب بكل حرية؟ أم أنك من النوع الكتوم الذي يخبىء مشاعره وعواطفه عن الطرف الاخر؟ هذا ما سيكشفه ابهامك عن مشاعرك اتجاه الحبيب

1- إن كان النصف الاسفل من ابهامك اكبر من النصف الاعلى يعني أنك تحبين الملاحظة والاصغاء الى العالم من حولك. وعندما يتعلق الموضوع بالثقة فأنت شخص موثوق جداً ولكن على الطرف الآخر أن يكسب ثقتك. تخبئين الكثير من المشاعر والعواطف مفضلة التفكير أولاً قبل الغوص في أي أمر أو علاقة. مما قد يؤدي إلى تفويت بعض الفرص والعلاقات بسبب التأخر وانتهاء الوقت الممنوح.

2- إن كان النصف الاعلى من ابهامك اطول من الاسفل فأنت تملكين مقاربة وفية وشغوفة وهوس باتجاه شريكك عندما تقعين في الحب. أنت منفتحة وصريحة وتتوقعين المثل في المقابل. ولكن من جهة أخرى، تميلين أيضا إلى تجاهل أقسام أخرى من حياتك، وعملك وتركزين فقط على حبيبك، مما في بعض الاحيان يمكن أن يؤدي إلى فراره.

3- إن كان القسم الاعلى والاسفل من ابهامك متساويين فيعني فهذا يعني أنك تملكين مقاربة موضوعية في العلاقات وتفضلين مزيد من المداولات والتروي بدلاً من الاستعجال. أنت من النوع الهادئ والثابت في الحياة والعلاقات. ولكن يمكن لذلك ان يؤدي الى بعض الشكوك في علاقاتك لان الشريك قد يعاني في قراءة مشاعرك وعواطفك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.