حددي اللون الذي رأيته أولاً.. لنخبرك نقاط القوّة في شخصيتك

أنظري جيّداً إلى هذه الصورة التعبيريّة، وحدّدي اللون الذي يلفت نظرك أكثر من غيره. خيارك هذا سيحدّد نقاط القوّة في شخصيّتك…

إذا استوقفك اللون الورديّ

اللون الوردي الناعم هو رقيق، وحلو، ومفرح، ورومانسي، وساحر وأنثويّ… يربطه الكثيرون بالعلكة، والأزهار، والرضّع، والفتيات الصغيرات، وحلوى غزل البنات. يعتبر الزهرّ أيضاً اللون المتّفق عليه عالميّاً لحبّ الذات وحبّ الآخرين.

نقطة القوّة في شخصيّتك: الحدس

خيارك لهذا اللون يدلّ على أنّك تتمتّعين بحدس قويّ جدّاً، فأنت تستمعين إلى ما يمليه عليه قلبك، وقلّما تخطئين في قراراتك. وفي بعض الأحيان يتفاجأ المحيطون بك بدقّة ملاحظاتك. إضافة إلى ذلك، أنت تجيدين الحكم على شخصّيات الآخرين، وهذه نقطة إضافيّة تصبّ في مصلحتك.

إذا استوقفك اللون الأبيض

يرتبط الأبيض بفكرة الطيبة والخفّة والبراءة والطهارة والعذريّة، والسلامة والنظافة. كما أنّه يعتبر اللون الأقرب إلى الكمال. وعلى عكس اللون الأسود، فهو يضفي على الأمور إيجابيّة مطلوبة، كما أنّه قد يعني البداية الموفّقة.

نقطة القوّة في شخصيّتك: الشجاعة

ملاحظتك للأبيض قبل كلّ الألوان تدلّ على شجاعتك القويّة، فأنت لا تتراجعين أمام التحدّيات. كما ينظر إليك الآخرون على أنّك القائدة، وحتّى لو كنت تشعرين بالخوف، فأنت لا تظهرين ذلك أبداً.

إذا استوقفك اللون الأصفر

الأصفر هو لون أشعّة الاشمس، وهو مرتبط بالسعادة والفرح والذكاء والطاقة. والأصفر يولّد الحرارة ويرفع منسوب المرح في نفوس الناس، ويحفّز النشاط الذهني، والطاقة الجسديّة. كما يتمّ ربط اللون الأصفر أيضاً بالمأكولات، وأيضاً بقلّة البأس لدى الناس.

نقطة القوّة في شخصيّتك: الشغف

إيجابتك تدلّ على الشغف الذي يحرّك شخصيّتك. تستثمرين طاقتك بكاملها في كلّ ما تقومين به، والناس معجبون بهذه الطاقة الإيجابيّة التي تنبعث منك وتجتاح حياتهم. تستمعين إلى قلبك عندما تودّين اتّخاذ أيّ قرار كبير. وبينما يتّهمك البعض على أنّك عاطفيّة أكثر من اللزوم، لا تجدين أيّ سبب للإعتذار عن كونك على هذه الحال.

إذا استوقفك اللون الأزرق

الأزرق لون شعبويّ وتستخدمه الشركات الكبرى، والمستشفيات وشركات الطيران في لوغوهاتها، وفي الألوان المعتمدة في كلّ رسائلها ووسائل اتصالاتها. وهو لون يرمز إلى الصدق والأمانة والقوّة والحكمة والثقة. وفي علم النفس، يُعرف عن اللون الأزرق مزاياه المهدّئة للأعصاب، فهو لون السماء الصافية والبحر العميق الذي لا ينتهي.

نقطة القوّة في شخصيّتك: اللطافة

أنت لطيفة جدّاً وهذه أكثر صفة تميّز شخصيّتك. تشعرين بأحاسيس الآخرين، وقلّما يكون لديك كلمة جارحة أو سيّئة توجّهينها لغيرك. الناس يتأثّرون بشدّة بطريقة تفكيرك الحسّاسة، والتي تشعر بما يشعرون به. وإذا كان شخص ما يعيش يوماً سيّئاً، تعرفين فوراً كيف تخفّفين عنه وطأة هذا النهار.

إذا استوقفك اللون البنفسجي

البنفسجي يرتبط بصفات الملوكيّة والنبل والغنى والترف والقوّة والطموح، كما أنّه يرمز إلى الثروات والعظمة والإبداع والحكمة والكرامة والتفاني والسلام والغموض والإستقلاليّة والسحر.

نقطة القوّة في شخصيّتك: الحكمة

تتمتّعين بحكمة كبيرة وهي أبرز صفة تميّز شخصيّتك. تتعاملين مع الظروف والتحدّيات باستخدامك المنطق، وبعد فترة من التفكير والتحليل، تأخذين القرار المبني على الحكمة. إضافة إلى ذلك، تجاربك العديدة في الحياة جعلت منك إنسانة تعتمد على ذكائها الحادّ، وعلى التفكير والتصرّف بطريقة عمليّة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.