الشامات الموجودة في مختلف مناطق جسمكم تخبر الكثير عن مستقبلكم

هل تريدون أن تعرفوا مستقبلكم؟ انظروا إلى الشامات في جسمكم فهي تخبر الكثير عن مستقبلكم. في مقالة سابقة ذكرنا الدلالات لوجود الشامات على وجهكم: الشامات على مختلف مناطق وجهكم تكشف عن حظكم، حياتكم وطبعكم واليوم سنتحدث عن الشامات على جسمكم ودلالاتها وما تخبركم عن مستقبلكم

الذقن

أنتم تحبون أن تسافروا كما أنكم موهوبون في الأعمال. إذا كانت الشامة على اليمين، فإنها تمثل العقل المنطقي والناحية الديبلوماسية. على اليسار، تمثل شخصاً مباشراً وصادقاً.

العنق

الشامة على العنق من الأمام تمثل الحظ والحسّ الفني المترافق مع الصوت الجميل. إذا كانت على الرقبة من الخلف، فهي تعني شخصاً عدوانياً شديد العصبية.

الكتف

إذا كان لديك شامة على الكتف الأيسر، فأنت ربما تحب الشجار وتريد دائماً أن تكون على حق. إذا كانت الشامة على الكتف الأيمن، فأنت من دون شك حكيم، شجاع وطيب القلب.

اليد

الشامة على اليد اليمنى تعني أن الشخص لطيف. على اليد اليسرى، تعني أن هذا الشخص يرغب في أن يصبح غنياً لكن وضعه المادي متوسط.

الكوع

إنه شخص متحمس وموهوب في الفن ويحب السفر. قد يحصل ربما على الكثير من المال والنجاح.

المعصم

الذين لديهم شامة على معصمهم هم أشخاص مبدعون ولديهم أفكار مميزة. إنهم عموماً كتّاب ورسامون.

راحة اليد والأصابع

شامة على الإصبع تعني أن الشخص غير أمين ولا نستطيع أن نثق به. إنه يميل إلى التطرف في الأشياء. الشامات على راحة اليد تنذر بالسوء بما أنها ترمز إلى العقبات.

الظهر

الشامة الواقعة قرب العمود الفقري ترمز إلى المجد وهؤلاء الأشخاص عموماً قادة بارزون. الشامة تحت الكتف تشير إلى أن حياة الشخص ستكون صعبة. الشامة فوق الكتف تعني أن الشخص سيواجه تحديات عديدة لكنه سيبذل جهده ليتخطاها. الشامة على الجهة اليمنى تمثل الصحة والشجاعة. على اليسار، تمثل القدرة على إنجاز المهمات بديبلوماسية.
المؤخرة
الشامة على المؤخرة اليمنى تمثل الحكمة والإبداع بينما تعني الفقر والكسل على المؤخرة اليسرى.

السرّة

الشامة حول السرّة عند المرأة هي علامة على أنها ستعيش زواجاً سعيداً وسترزق بالكثير من الأولاد. حول سرّة رجل، تعني أنه سيكون غنياً وسيعرف أولاده الشهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.