المعنى الروحي للعثور على قطعة نقود

العثور على قطعة نقود في الطريق هو شيء مسلٍّ عادة. بصرف النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بمبلغ كبير من النقود أم لا، فالعثور على قطعة نقود معدنية بسيطة على الأرض هو بمثابة لغز ، لكن أكنتم تعرفون أن العثور على النقود يعني شيئاً مهماً جداً، وأنه مرتبط بالروحانية ؟

في علم الرموز، يرتبط المال غالباً بالقدرة، بالتاريخ وبالقيمة. المال يرتبط بالتاريخ، فهو ينتقل من يد لأخرى : تبقى القطعة النقدية في حالة انتقال سنوات عديدة. كل الأشخاص الذين يمسكون بعملة نقدية ينقلون لها قليلاً من طاقتهم.

من البديهي أن نلاحظ الطريقة التي يرتبط بها المال بالسلطة والقيمة. الشخص الذي يمتلك مالاً أكثر يحصل في النهاية على السلطة. في علم الرموز الصيني، المال لا يمثل فقط وسيلة لتبادل السلع، لكنه يرمز أيضاً إلى الحظ. لهذا يعتبر الناس الذين يعثرون على المال في الشارع، أنهم حصلوا على جالبٍ للحظ.

لكن ما المعنى الروحي للعثور على المال ؟

بتعبير آخر، يمكننا أن نقول إن العثور على قطعة نقود يعني أن لديكم قيمة كبيرة ليس فقط بين الناس، ولكن في العالم الروحي أيضاً. العثور على نقود يعني رسالة روحية تقول لكم إن تقديركم كبير جداً. وهو قد يكون أيضاً علامة على الحب وعلى أنكم يجب أن تستفيدوا بشكل أفضل من أقاربكم المتوفين.

يجد الناس غالباً النقود على شكل قطع معدنية. لماذا تختار الأرواح هذا النوع من العملة ؟

الجواب بسيط : النقود المعدنية تعيش وقتاً أطول من النقود الورقية. ومن السهل أن يجذب لونها وبريقها أي شخص. لكنكم يمكن أن تعثروا على نقود ورقية أيضاً.

هناك شيئان عليكم أن تأخذوهما بعين الاعتبار عندما تجدون نقوداً : أولاً، بماذا كنتم تفكرون عندما وجدتم النقود؟ وأي عملة وجدتم ؟

العثور على عملة نقدية عليها الرقم 1

الرقم واحد هو انطلاقة جديدة. إنه إشارة الانطلاق نحو أفكار جديدة. لكن هذا قد يعني أيضاً النجاح، تحقيق الذات والتقدم. العثور على عملة من هذا النوع يعني أن الأرواح تقودكم حتى يستطيع تفكيركم الجديد أن يجلب لكم النجاح، كما يعني أن عليكم أن تبقوا إيجابيين.

خارج هذا، يعني الرقم 1 أيضاً الوحدة، إنه يذكركم بأنكم مرتبطون بالأرواح وبالأشخاص العزيزين عليكم. علاوة على هذا، فهو يعني أنكم تستطيعون أن تتحرروا من خوفكم وتبدأوا انطلاقة جديدة.

العثور على عملة نقدية عليها الرقم 10

الرقم 10 هو رقم اليقظة التي تتطلب منكم أن تعطوا اهتماماً أكثر. وفي الوقت الحاضر، هذا يعني أنكم يجب أن تعطوا الثقة لحدسكم وتتقدموا إلى الأمام بالتوازي مع قراركم. هذا يعني أيضاً أن لديكم الدعم من الأرواح، وأن الأشياء تسير كما تريدون.

يمكنكم أن تتحرروا من كل خوف يسيطر على قلبكم لأن الأرواح تراقبكم وتساعدكم في أشياء عديدة. هذا يعني أنكم سوف تحصلون على التغيير الإيجابي المنشود في حياتكم. يجب أن تبقوا مركزين على هدفكم وستحصلون على النجاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.