هذه الأم تنبه الأمهات الأخريات إلى هذا الحادث الذي يمكن أن يحصل لبناتهن…

الحفاظ على أمان الأولاد يبقى الاولوية بالنسبة للأهل. لكن يحدث، أحياناً، حتى مع كل الاحتياطات، أن يصاب صغاركم وبعض هذه الإصابات قد تكون خطيرة ، يروي موقع Babble قصة أم عاشت حادثاً مرعباً عندما رأت قسماً من فروة رأس ابنتها تنسلخ… بسبب حادث أحمق.

خلال يوم عطلة، قررت هذه الأم تحضير بسكويت بالشوكولا برفقة أولادها. كانت العائلة قد انتقلت حديثاً إلى منزل جديد، وهذه المرة الأولى التي تقوم فيها بتنفيذ الوصفة في منزلها هذا. بينما كانت الام تشرف على تحضير البسكويت مع ابنتيها الصغيرتين، حدث أسوأ شيء ممكن.

ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، علقت خصلة من شعرها في الخفاق الكهربائي الذي بقي شغالاً ولم يبطئ دورانه رغم الحادث. بعد أن فصلت الأم وزوجها الخفاق عن التيار الكهربائي، حاولا أن يهدئا من روع الصغيرة المسكينة، قبل أن يحاولا إبعاد شعرها عن الخفاق.

لكن كان على الأم أن تنتظر حتى اليوم التالي، بينما كان تسرح شعر ابنتها، لتلاحظ أن خصلة كاملة من الشعر انفصلت عن رأسها. ثم استمر هذاحتى سقوط كامل شعرها الأشقر من الجهة الخلفية. هذا التساقط استمر لسوء حظ الصغيرة طوال اليوم.

وسألت البنت المسكينة أمها وهي تبكي، إذا كانت ما تزال جميلة…

لم تصب الصغيرة، لحسن الحظ، إصابات خطيرة. لكنها كانت مأساة بالنسبة للأم. لم يخطر ببالها يوماً أن أحد أولادها يمكن أن يُصاب بواسطةخفاق كهربائي منزلي.

لذلك وجدت من واجبها أن تحذر الأهل من أن هذه الحوادث يمكن أن تحصل. إنها تنصح الأهل أن يربطوا شعر أولادهم وأن يبقوا أيدي أولادهمبعيداً عن الجهاز. كونوا حذرين في المرة القادمة عندما تطهون مع أولادكم !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.