أي نوع من الشوكولاتة تعشقين؟ خيارك سيحدد أي نوع من النساء أنت!

أي شوكولاتة تفضلين، الداكنة أم شوكولاتة الحليب أم مع المكسرات. خياراتك عادة تستند الى ما تستسيغين طعمه، لكنها في الواقع ترتبط بشخصيتك. فعشقك لهذه النكهة أو تلك لا يرتبط بحليمات التذوق فحسب بل بكون هذه النكهة او تلك تعبر عنك كإمرأة.

لذلك إختاري نوعك المفضل وسنخبرك أي نوع من النساء أنت.

1- شوكولاتة محشوة بالكراميل

أنت إمرأة سعيدة، مرحة ومفعمة بالطاقة ولا تترددين قبل القيام بأي شيء. تحبين ان تدللي نفسك بالحلويات بين حين وآخر. مشكلتك انك مندفعة وحين يتم دمج الاندفاع بالثقة الكبيرة جداً بالنفس التي تملكينها فنحن أمام كارثة آتية لا محال. في الحب والزواج انت تملكين طبيعة لطيفة وأبسط الامور يمكنها ان تمنحك السعادة

2- شوكولاتة محشوة بالشوكولاتة (ترافل)

تملكين حساً غريباً من الفكاهة. يمكنك التأقلم مع أي وضع كان حتى لو كانت جلستك حافلة بالذكور فانت تخرجين منها منتصرة لانك تملكين الذكاء والحنكة وسرعة البديهية. في الحب والزواج انت سعيدة لانك تملكين طيبة نادرة كما ان حس الفكاهة الخاص بك يساعدك على منع المشاجرات من التفاقم.

3- الشوكولاتة الداكنة

أنت من دون شك أكثر تعقيداً من محبي الشوكولاتة بالحليب. تملكين الاراء القوية وتميلين لان تكوني درامية بعض الشيء. مفعمة بالطاقة وتعرفين ما تريدينه بالضبط. تحبين الاخرين وتملكين علاقات متينة مع محيطك. كإمرأة مرتبطة أو عاشقة فانت تملكين وجهة نظر فريدة من نوعها عن الحياة بسبب الحب في حياتك. وعلى الارجح انت تهتمين بصحتك وتحرصين على ممارسة التمارين الرياضية.

4- الشوكولاتة المحشوة بالفواكه

تملكين شخصية صادقة ومنفتحة. الأسرار بالنسبة اليك سم العلاقات لذلك تتحدثين عن كل شيء وتكشفين كل شيء. تملكين الكثير من المشاعر وتجعلينها معروفة للجميع. في الحب والزواج علاقتك هادئة بسبب صدقك ولانك إمرأة يمكن الاعتماد عليها.

5- الشوكولاتة بالمكسرات

انت تقليدية الى حد ما. تحبين الإستغراق في الذكريات والعودة الى تجارب سابقة في حياتك مرة تلو الاخرى. تفصلين ان تنحصر دائرة الاصدقاء بعدد قليل جداً. تنتقدين الاخرين وتحكمين عليهم وتقومين بذلك باسلوب فج للغاية. في الحب الزواج ورغم أن العلاقة هامة جداً بالنسبة اليك لكن واقع أنك تطلقين الاحكام على الاخرين وتحكمين بقسوة على نفسك فعلاقاتك تمر بمراحل صعبة بشكل دائم.

6- الشوكولاتة البيضاء

انت متحفظة جداً رغم انك تملكين عقلاً مبدعاً للغاية. لكنك تشعرين بالراحة حين تمضين الوقت بمفردك عوض التواجد مع الحشود. أحلام اليقظة لا تفارقك وقد تبدين لمن لا يعرفك جيداً وكأنك غريبة الأطوار. كإمرأة عاشقة او مرتبطة تحبين ان تسير الامور وفق إيقاعك الخاص لذلك فان علاقاتك تكون إما فاشلة أو متوترة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.