9 طرق حتى تحمي نفسك من الطاقة السلبية وإصابة العين

الناس السلبيون يأخذون الكثير منا. والواقع أن مجرد وجود طاقة سلبية حولنا يؤثر في هالتنا وطاقتنا ككل، لذا يجب أن نحمي أنفسنا من هذه الطاقة السلبية ما أمكننا ذلك.
نحن باستمرار نمتص اشياء من المصادر الخارجية . مشاعر الآخرين، أفكارهم، تصرفاتهم ، وما شابه ذلك من الأشياء تضر بطاقتنا إذا سمحنا لها بذلك. من الهام جداً أن نخلق حاجزاً واقياً لنحمي أنفسنا وهالتنا ما أمكننا ذلك. ستجدون في ما يلي لائحة بأشياء وتقنيات يمكن استعمالها لتحموا أنفسكم من الطاقات السلبية.

9 طرق لتحمي نفسك من الطاقة السلبية والعين:

الرقية
للكلمات قوة لا ندري مداها. وعندما تتكلم بصوت عال ستصبح هذه الكلمات أقوى. اختر كلمات من الأدعية والصلاة أو من كتابك المقدس واقرأها لتمدك بالطاقة وتبعد عنك شر الطاقة السلبية التي قد يرسلها الآخرون.

مغطس الماء والملح البحري
مغطس الماء والملح البحري يساعد كثيراً على التخلص من الطاقات السلبية . والواقع أن هذه الطاقات السلبية أمر لا يمكن ملاحظته. عندما تبدأ بالشعور بأنك مستنزف الطاقة، سيكون هذا( أي مغطس الماء والملح) أول شيء عليك القيام به.

السجود على الأرض
عندما تسجد على الأرض، ستسمح لنفسك بذلك بالاتصال بالطبيعة الأم والأرض نفسها . لا تسمح لنفسك بالتأثر بطاقات الآخرين السلبية . ابتعد عن أي طاقة سلبية تلاحظها وانتبه من أي شيء يؤثر في هالتك.

احرق البخور
من المعروف أن البخور يطهر الجو وينقيه. إن إشعال البخور في منزلك يأتيك بفوائد كبيرة ويطرد من بيتك الطاقة السلبية .

أعد حرزاً حامياً بخيالك
أثناء الصلاة أو التأمل تخيل أن نوراً أبيض يلفك بأكملك. هذا التخيل سيكون كحرز يبعد عنك الطاقة السلبية ويعمل كحاجز واق لك.

احمل معك حجر الترمالين الأسود وهو حجر نصف كريم
يعتبر حجر الترمالين الأسود من أفضل أنواع الكريستالات عندما يتعلق الأمر بحماية نفسك من القوى الشريرة السوداء . ضع هذا الحجر في جيبك ولاحظ الفرق.

مارس تمارين التأمل
هذا النوع من التمارين يساعد على الاسترخاء ويسمح لعقلك بالتدفق. في هذا الوقت تخل عن أي فكرة سلبية قد تخطر على بالك.

الفحم
سيبقيك الفحم على اتصال بأمنا الأرض. ضع الفحم في كل مكان.

استعمل الزيوت العطرية
تمتلك الزيوت العطرية أيضاً قدرة على التطهير. عندما تكون في البيت استعمل آلة تضويع العطر. وإضافة إلى قدرة الزيوت العطرية على تطهير بيتك من الطاقات السلبية، تجدها أيضاً تفيدك كثيراً من الناحية الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.