حسب برج شريكك .. هذه العلامات تكشف أنه لم يعد يحبك

هل تشعرين انك تحبين شريكك ولكنه لم يعد يبادلك الشعور؟ ربما قرأتِ ابراجك ولم تحصلي على اجابة شافية حول علاقتكِ العاطفية، ولهذا السبب سنعرض لك العلامات التي تكشف أنّه لم يعد يحبّكِ حسب برجه.

الحمل: عندما ينشغل الرجل الحمل بأموره يتحوّل الى التفكير بنفسه فقط وينسى حبيبتك، لانه لا يستطيع التركيز على الامرين سوياً ويميل الى التخلي عن الحبّ في سبيل التركيز على العمل.

الثور: يضع صورة مثالية للمرأة التي يريد الارتباط بها، وحتى إن كنتِ حبّه الحقيقي لكنه لا يقتنع بذلك بسهولة ولا يكون مستعداً لتقديم التنازلات.

الجوزاء: يعاني الرجل الجوزاء من مشكلة في الارتباط، لربما دخل شخص افضل الى حياته! لذلك يحاول جاهداً عدم الوقوع في حبّك والاعتراف انك سرقت قلبه.

السرطان: الرجل السرطان حساس ووفيّ، لذلك حتى لو اكتشف انه لم يعد يحبّك بصعب عليه اتخاذ قرار بانهاء العلاقة. ستشعرين انه حزين في معظم الأوقات دون سبب، عندها اعرفي انه لم يعد يكن لك المشاعر.

الأسد: الاسد صريح ولا يخاف الاعتراف، كما انه يبحث عن شريكة يفتخر بها امام المجتمع لذا لا تتفاجأي إذا صارحك بأنه يستطيع ايجاد شخص افضل.

العذراء: عندما يكتشف الرجل العذراء انه لم يعد يكن المشاعر لشريكته يشغل نفسه بأمور اخرى تبعده عنها، كالعمل، الرياضة، السفر او ببساطة تمضية الوقت مع اصدقائه.

الميزان: يتجنّب مولود الميزان المواجهة، لذلك يتفادى خوض اي حوار جديّ مع شريكته عن مصير علاقتهما كي لا يجد نفسه مضطراً للاعتراف، لذا يفضّل التهرّب الى حين تيقّن الطرف الاخر.

العقرب: يميل الرجل العقرب الى افتعال المشاكل، حتى لو كانت سخيفة ولم تزعجه من قبل في محاولة منه ليُفهم شريكته ان العلاقة شارفت على الانتهاء.

القوس: يتحجج بأمور كثيرة لكن هدفه واحد.. إنهاء العلاقة لانه لم يعد يحبّك. ولانه يتفادى المواجهات قد يقول لك انه بحاجة لاستراحة من العلاقة، رغم انه يكون يقصد انهاءها تماماً.

الجدي: بالتأكيد ستلاحظين ان شريكك إذا كان من برج الجدي قد تبدّل بتصرفاته معك وانه لم يعد يحبّك، سيصبح دائم التوتر ويشغل نفسه بالعمل وامور اخرى تنسيه همّه العاطفي.

الدلو: على عكس معظم الابراج، يعمد رجل الدلو الى التخلي عن حبيبته بشكل مفاجئ ودون انذار او علامات مسبقة تهيئكِ لهذا التغيير في علاقتكما.

الحوت: عندما يشعر الرجل الحوت انه لم يعد يحبّ شريكته يميل الى الانزواء والعيش في عالمه واحلامه، ويبدأ بالبحث عن مغامرة جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.