اختاري شكل مفتاح واكتشفي شخصيتك

شكل المفتاح يحدّد شخصيّتكِ! لا تستغربي من هذا الأمر، المفتاح الذي تختارينه في الصورة أعلاه كفيل في كشف كل ما يختلج داخلكِ. هذا الإختبار النفسي الذي يتكلّم عنه الجميع في الآونة الآخرة، يستهدف اللاوعي لديكِ والنتيجة التي ستحصلين عليها مضمونة. هذا الأمر أكّده الدكتور Abigail Brenner الذي قال إن اللاوعي معروف كمصدر إلهام، إبداع ومعرفة داخلية. اكتشفي في ما يلي شخصيّتك بحسب شكل المفتاح الذي ستختارينه أدناه:

المفتاح 1 :

هذا المفتاح الذي اخترته هو الأكثر شيوعا واستعمالا بين المفاتيح، والذي يشير الى أنّك امرأة تعتمد على المنطق في كل أمورها، وتتّخذ القرارات بعقل ووعي بعيدا عن التسرّع. تتمتّعين بشخصية قوية قادرة على التحكّم بردّة فعلها. على الرغم من قوّتك إلا أنّك تشعرين بالضعف في بعض الأحيان.

المفتاح 2 :

لقد اخترت المفتاح الذي يفتح أغلبية الأقفال بسهولة. هذا المفتاح يدل على أنّك امرأة ساحرة وجذّابة الى أقصى الحدود، بإمكانك جذب الجميع وكسب محبّتهم. أنت من الشخصيات التي ترغب بالإستقلالية والتي تحصل على كل ما تريده ببساطة من دون أي خوف أو استسلام.

المفتاح 3 :
لقد اخترت مفتاحا نادرا لا يمكن إيجاده أينما كان، وهذا دليل على أنّك تتمتّعين بثقة عالية بالنفس، خصوصا أنّك شخصية طموحة. أنت تلك المرأة التي تسعى إلى تحقيق أمنياتها وأهدافها نظرا لإرادتك القوية.

المفتاح 4 :

لقد اخترت مفتاحا على شكل أوراق البرسيم الرباعية، وهذا يدل على أنّك شخصية تتمتّع بحس الفكاهة وبإمكانها التأقلم مع الجميع. أنت امرأة متفائلة، وباستطاعتها نشر الطاقة الإيجابية أينما تواجدتِ، خصوصا أنّك تحبّين تجربة أمور جديدة بعيدة عن المألوف.

المفتاح 5 :
لقد اخترت مفتاحا شبيها بمفتاح قصص الخيال، وهذا يدل على أنّك شخصية حالمة، مبدعة وقادرة على الإبتكار. هذا الأمر الذي يدفعك إلى التفوّق والتميّز أينما حللتِ، خصوصا أنّك تتمتّعين بطريقة خاصة في التفكير، وهذا ما يميّزك عن باقي الشخصيات. لكنك تأخذين الأمور بشخصية، وفي بعض الأحيان فرادتك قد لا يتفهّمها الجميع أو يتقبّلونها.

المفتاح 6 :
لقد اخترت المفتاح الكلاسيكي، وهذا يدل على أنّك شخصية قادرة على التركيز والتحليل ما يساعدك في التفوّق في حياتك المهنية، العاطفية والإجتماعية إلى أقصى الحدود. على الرغم من الذكاء الذي تتمتّعين به، إلا أنّك تعانين من مشكلة الخروج من عالمك الخاص والتعرّف إلى أشخاص جدد. لكن في المقابل، أنت وفية وتحبّين مساعدة الآخرين حتّى ولو كان ذلك على حساب راحتك الشخصية ومصلحتكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.