هل هذه دائرة أم دائرة متعرجة أم شكل غير محدد؟ اجابتك تكشف شخصيتك!

إذا رأيت أن وصف “الدائرة المتعرجة” ينطبق على هذا الرسم، فأنت تفضّلين في معظم الأحيان الانطواء على نفسك والخلود إلى وحدتك

طريقة رؤيتك للأشياء والأشكال تدلّ على خصائص مختلفة من شخصيتك وطباعك. لذا يرى الأشخاص المختلفون الشكل نفسه بطريقة مختلفة. فللتعرّف إلى أبرز خطوط الشخصية وإلى خصائصها التي تحكم التصرفات والقرارات، من المفيد تجربة هذا الاختبار. فالصفة الأولى التي يطلقها الناظر إلى هذه الدائرة على شكلها تفشي بعض الأسرار التي تخفيها شخصيته.

1 دائرة
في حال رأيت أن صفة “الدائرة” تنطبق على هذا الرسم، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بالانفتاح الذهني والقدرة على المسامحة. كما أنّك لا تترددين في تقديم التضحيات من أجل مساعدة الأشخاص المقربين منك وخصوصاً أفراد عائلتك. لذا تحبين المشاركة في أعمال خيرية وتتأثرين بكل ما يجري في هذا العالم من أحداث ذات طابع إنساني حتى في أقصى أقاصي الأرض. إلا أنك تنسين نفسك أحياناً ولا تظهرين اهتمامك بمتطلباتك في أوقات كثيرة.

2 دائرة متعرجة
إذا رأيت أن وصف “الدائرة المتعرجة” ينطبق على هذا الرسم، فأنت تفضّلين في معظم الأحيان الانطواء على نفسك والخلود إلى وحدتك. كما أنّك تحبين احترام التقاليد القديمة وتشعرين دائماً بالأسف بسبب تغيّر الأوضاع والعادات الاجتماعية في الزمن الراهن. فأنت لا تظهرين انسجامك مع هذا الواقع. وهذا ما يجعلك دائمة التذمّر والتعبير عن عدم شعورك بالرضى. لذا عليك أن تحاولي عيش واقعك كما هو.

3 شكل غير محدد
في حال لم تتمكني من إطلاق صفة محددة على هذا الرسم، فهذا يدلّ على أنّك تتقبلين اختلاف الأشخاص الآخرين عنك. لذا تكوّنين علاقة صداقة مع أشخاص يتمتعون بطباع مختلفة ومتناقضة أحياناً. فأنت لا تقفين عند حدود المظاهر، بل تتخطين ذلك وتهتمين بالجوهر أي بالصفات الداخلية لأولئك الأشخاص. كما أنّك تعترفين بأنّك تقترفين الأخطاء تماماً مثل الآخرين. ويعني هذا الرسم أيضاً أنّك تفضلين اعتماد إطلالات تشعرك بالارتياح بدلاً من تلك الأنيقة والتي تحدّ من قدرتك على التحرك والتي تحتاج بشكل دائم إلى الاهتمام والعناية. فأنت متصالحة مع ذاتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.