الشعر الزائد والمناطق الداكنة…أمور تجعل العريس ينزعج منك فاعرفي حلولها!

أسوأ ما يمكن لأنثى أن تشعر به هو ذلك الإحساس بأنّ الرجل الذي قبالتها منزعج من أي أمر فيها، فكيف هي الحال حين يكون هذا الرجل هو الذي أحبّته واختارته شريكاً وتريد أن تظل فائقة الجمال بنظره. ولأنّ الكمال ليس لنا كبشر، من المهم أن تعرفي أنّه لا بدّ من مواجهة هذا النوع من المواقف المحرجة في يوم من الأيّام، إلا أنّه عليك معرفتها والإطلاع على حلولها!

الشعر الزائد: ليس من الجميل أبداً أن يرى العريس الشعر الزائد ينمو في جسمك، لهذا من المهم جداً أن تخصصي وقتاُ طافياً لإزالة الشعر الزائد، واستعمال الطريقة التي تجدينها مناسبة لك ولطبيعة جلدك. الأفضل دائماً أن تعملي على ترطيب بشرتك بعد الانتهاء من هذه العملية، حتّى تحافظي على صحّة بشرتك ونعومتها.
المناطق الداكنة: بعض الرجال ينفرون من اللون الداكنة في بعض المناطق في جسم المرأة، لذا من المهم أن تلجئي إلى حل سريع يساعدك على تخطي هذه الأزمة المزعجة، سواء في خلطات التبييض الطبيعية، او زيارة الطبيب في حال استدعى الأمر ذلك.
التعرّق: لا يستسيغ الرجل رؤية المرأة التي أحبّها تعاني من التعرّق المفرط، وما ينتج عنه من رائحة كريهة، لذا أحرصي على التنظيف والاغتسال اليومي واستعمال مزيل التعرق ذي الرائحة العطرة في كل الأوقات. وللمناسبة، ننصحك أن تعرفي المزيد من الحقائق الجمالية عن مزيل التعرّق.
رائحة الفم الكريهة: من الأمور السيّئة أيضاً، والتي قد تشعرك بإحراج كبير أمامه. نظفي أسنانك ثلاث أو أربع مرات يومياً، ولا تنسي غسول الأسنان، ضعي اللبان واستعملي كل ما يمنحك رائحة فم منعشة، وفي حال كانت الرائحة ناتجة عن أي مشكلة، إهرعي إلى عيادة طبيب الأسنان!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.