للعازبات فقط…5 إشارت تؤكّد أنّك ستكونين عروساً في العام 2017!

مع اقتراب حلول العام الجديد، كثيرةٌ هي القرارات والأفكار التي تراودك على صعيد الحياة العاطفيّة، واليوم أحبّننا أن تخبرك بأمر سار، وهو تعداد الإشارات التي تظهر على أنّك ستدخلين القفص الذهبي في العام 2017. فاعرفيها وتحضّري للحدث المميّز الذي سيطرق بابك قريباً!

أنت فتاة حقّقت نفسها بالعمل، وتعيش استقرار مهني جيّد، ولا مانع أن ينسحب هذا الاستقرار إلى مجال آخر في حياتك، كما أنّك لم تتذّرعي يوماً بعملك لابعاد فكرة الزواج عنك.
أنت فتاة تفسح المجال لتتعرف على الرجال، ولا تمانع أن تكون وسيلة التعارف تقليديّة أو معاصرة، بل تجدين فيها كلّها طريقة لتقابلي الرجل الذي تريدين إكمال حياتك برفقته.
أنت فتاة تحب الأطفال، وفيك من الحنان والرعاية ما يكفي لأن تؤسسي عائلتك الخاصة وتربين أطفالك. هذه الجهوزية من هذه الناحية تجعل فكرة الزواج محبّبة إلى قلبك.
أنت فتاة تحب الحياة العائليّة، وتتمنى لو أنّها تعيش حياة صديقاتها المتزّوجات، وتجد في تذمرهنّ امراً غير مقبول، لأنّ برأيك سعادة العائلة لا يعادلها سعادة.
أنت فتاة تعيش حياة عائلية مستقرة، بمعنى أنّ والديك يعيشان حياة سعيدة، وترين الاحترام والحب في كل لحظة بينهما.
إذا تطابقت معك ثلاث إشارات من الخمسة، إعرفي أنّ وجودك على لائحة الفتيات اللواتي سيتخلين عن العزوبية في العام 2017 سيكون شبه أكيداً!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.