كيف اثير زوجي بالهاتف بخطوات ذكية وسهلة

كيف أثير زوجي بالهاتف سؤال يطرح كثيراً في أوساط النساء لأن هذا يشكل جزءًا اساسياً من العلاقة الحميمة والحياة الزوجية في الوقت نفسه. ولهذا السبب من المفيد التعرف على بعض الطرق السهلة والعملية التي يمكن استخدامها من اجل التأثير على الزوج عن طريق مكالمة تلفونية. وهكذا يمكن الاجابة على السؤال كيف أثير زوجي في الهاتف بتذكّر عدة خطوات مفيدة.

كيف اثير زوجي في الهاتف واهمية ذلك

اثارة الزوج عبر الهاتف

تطرح الكثير من الزوجات السؤال كيف أثير زوجي في الهاتف ويحاولن الاجابة عليه بطرق مختلفة ويختبرن بعض التجارب التي ينجح بعضها ولا يؤدي بعضها الآخر الى النتيجة المطلوبة. ويتبع هذا عادة مزاج الزوج وطبيعته وصفات شخصيته والأمور التي تجذبه. لكن يمكن بعض الخطوات ان تساعد في كل الاحوال على اثارة الزوج وجعله يشعر بقدر أكبر من المتعة في العلاقة الزوجية بأشكالها كافة. ولهذا تنصح الزوجة بالقيام بهذه الخطوات اثناء تحدثها اليه عبر الهاتف.

خطوات لإثارة الزوج عبر الهاتف

لكي تتمكن الزوجة من جعل الزوج يشتاق للقائها من خلال مكالمته عبر الهاتف من المهم ان تتبع بعض التصائح.

1 فعل ذلك في الوقت المناسب

لن تتمكن الزوجة من الحصول على اهتمام الزوج في حال تواصلت معه هاتفياً اثناء عمله او في وقت يشعر خلاله بالتوتر او بالضغط النفسي. فهو لن يستطيع في هذه الحالة التفاعل او التجاوب معها. ولهذا السبب الافضل ان تتحدث اليه عند العلم بأنه يأخذ قسطاً من الراحة او يشعر بالهدوء والاسترخاء.

الكتابة

يمكن استخدام طرق مختلفة للتحدث مع الزوج بواسطة الهاتف ومنها الاتصال المباشر او عن طريق الفيديو. اما اذا كانت الزوجة تشعر بالاحراج والخجل فتنصح بالاعتماد على الرسائل النصية. وهكذا يمكنها التعبير عن مشاعرها بطريقة اكثر سهولة ووضوحاً وانفتاحاً.

اثارة الزوج عبر الهاتف

الصوت

اذا كانت الزوجة تبحث عن الاجابة على السؤال كيف اثير زوجي بالهاتف فيجب ان تعرف ان لنبرة الصوت اهمية كبيرة في هذا السياق. فلكي تدفعه الى التعبير عن مشاعره بدوره عليها ان تعتمد نبرة الصوت الرقيقة والتي تنطوي على الكثير من الانوثة. فهذا يشعره بأنها تحتاج اليه والى تمضية الوقت برفقته.

الصراحة

لكي تكتمل العلاقة الزوجية الحميمة من الضروري ان يعتمد كل من الزوجين الصراحة في التعبير عن مشاعره حتى في حال تواصلا عبر الهاتف. وفي هذه الحالة من الافضل ان تتخلى الزوجة عن شعورها بالخجل والحرج وان تطلب من زوجها ما ترغب في الحصول عليه على مستوى الاهتمام والدلال والعلاقة الحميمة من دون تردد. وهذا ما يمكن ان يجعل تلك العلاقة اكثر نجاحاً.

اثارة الزوج  عبر الهاتف

 حيل بسيطة

تساعد بعض الحيل البسيطة التي يمكن الزوجة ان تلجأ اليها باستخدام الهاتف على جعله يشتاق اليها في حال كان بعيداً عنها.
• ارسال الرموز او ما يعرف بلغة الهواتف الذكية بالايموجيز وخصوصاً تلك التي تحمل رسائل عاطفية مثل القبلات والقلوب والورود وتعبر عن الشوق او عن اي مشاعر اخرى يمكن ان تترك تأثيراً في قلبه.
• الاعتماد على الرسائل الصوتية التي يمكنه الاستماع اليها بصوت خافت في حال كان موجوداً في مكان العمل او في مكان عام. وفي هذه الحالة يجب ايضاً اعتماد نبرة الصوت الرقيقة والتي تنطوي على بعض الدلع. كما من المفيد ان تقول له انها تنتظر عودته الى المنزل بفارغ الصبر.
• وينصح ايضاً بأن تخبر الزوجة زوجها عبر الهاتف بما سترتديه مساء من ملابس يحبها وتؤدي الى انجذابه اليها. وبهذه الخطوات يمكنها ان تجد بعض الاجابات على سؤالها كيف اثير زوجي بالهاتف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.