هل صحيح ان من يتجاهلك عمدا يحبك؟ الجواب سيصدمك!

ليست العلاقات العاطفية سهلة على الدوام، بل غالبا ما تكون معقدة خصوصا انها مرتبطة بمشاعر الانسان التي تكون متقلبة وتخضع الى عدة عوامل وظروف. وفي الحقيقة لا توجد قاعدة معينة للحب او بالاحرى لا توجد قواعد لضمان علاقة عاطفية ناجحة. والبرهان على ذلك هو تضارب الآراء بشأن موضوع اذا كان من يتجاهلك عمدا يحبك او كلا. فهل صحيح ان من يتجاهلك عمدا يحبك؟ وكيف تعرفين انه يحبك وهو بعيد عنك؟

اليك الجواب!

من المعروف ان المراة بطبيعتها رومانسية وعاطفية اكثر من الرجل وبالتالي لا تخشى التعبير عن مشاعرها بعكسه خصوصا انه يجد في ذلك انتقاصا للرجولة. ولكن هذا لا ينكر وجود رجالا يعبرون وبكل طلاقة عن مشاعرهم سواء أكان ذلك بالاقوال او بالافعال. ولكن ثمة موضوع جدلي يشغل بال المراة ويربكها الا وهو هل صحيح ان من يتجاهلك عمدا يحبك؟ وفي الحقيقة، ان هذا الموضوع يخلق جدلا كبيرا خصوصا ان الآراء تنقسم حوله.

ففي حين يجد بعض خبراء العلاقات العاطفية ان الرجل يميل الى تجاهل من يحبها عمدا وذلك ليتأكد من مشاعرها تجاهه اولا وقبل ان يخطو خطوته بكل جراة، يجد البعض الآخر انه لا يمكن للرجل ان يتجاهل من يحبها اطلاقا بل سيتقنص اي فرصة سانحة امامه ليتقرب منها ويفصح لها عن مشاعره.

هل تحليل الحمل بالملح صحيح

وفي الواقع، ان هذا الموضوع يعتمد على كل رجل وعلى شخصيته ومعتقداته وآرائه بشأن العلاقات العاطفية، فبعض الرجال يعمدون الى تجاهل المراة عمدا في حين انهم يفكرون فيها دائما ويبحثون عن الفرصة المناسبة للافصاح لها عن مشاعرهم. وتوجد فئة اخرى من الرجال وهم من يفصحون مباشرة عن مشاعرهم ولا يمكنهم تجاهل المراة ابداً ويعتمدون بالتالي طرق طريفة يجذبون فيها إنتباهك.

وان هذا الموضوع يعتمد على شخصية الرجل، فالرجل العقلاني يعمد ال تجاهل المراة ليتاكد من ان الظروف سانحة امامه، اما الرجل العاطفي فيستغل الفرصة مهما كانت النتيجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.