إذا صادفتِ واحدًا من هؤلاء الرّجال.. ابتعدي عنه

تظلّ المرأة تبحث عن فارس أحلامها الملائم لها، وهي مهمّة صعبة جدًا، تحاول خلالها تجنّب المزيد من العلاقات غير الناجحة، فالمرأة تبحث عن الرّجل الذي يضيف إلى حياتها، ويجعلها تشعر أنّه نصفها الآخر .

ونشرتْ مجلة “ڤيرال شير باز” 9 أنواع من الرّجال يجب عليك الابتعاد عنهم

الرّجل الشّرير ” الباد بوى”

هناك شائعة تقول، إنّ النساء تحبّ الرّجل الشّرير، لما له من مغامرات، وما يتميّز به من جرأة، هذه الصّفات قد تكون جاذبة في بداية أيّ علاقة، إلا أنّه مع مرور الوقت، ستصبح هذه صفة خطيرة، فلا تستبعدي أنْ يكون له سجلٌّ جنائيّ، أو اتّصافه بالعنف، وهذا النّوع من الرّجال غير مؤهّل للدّخول في أيّ علاقة جادّة.

لاعبو كمال الأجسام والعضلات

بعض الرّجال يهتمون ببناء عضلاتهم وأجسامهم، بتواجهدهم المستمرّ في الصّالات الرياضية، إذا صادفتِ أحد هؤلاء الرّجال فابتعدى عنه فورًا، فاهتمامهم بالحصول على جسم رياضيّ جذّاب، يجعلهم شديدي الأنانية، فهم لا يهتمّون بأحد سوى أنفسهم، وغالبًا، ستجدينهم مهووسين بنشر صور عضلاتهم على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

ابن أمّه

من الشّائع أنّ حبّ الرّجل لوالدته، سينعكس على علاقته بشريكته وهذه المقولة صحيحة، لكن هناك بعض التّصرّفات التي تحوّل هذا الرّجل من محبّ لوالدته لمجرد تابع، لا يفعل سوى ما تأمره به، ففي كلّ مرّة يتحدّث إلى والدته في موضوع يخصّ علاقتكما، تسأله عن أدقّ التفاصيل، ثمّ يتبع ذلك اندلاع شجار بينكما، فابتعدى فورًا، لأنّ الامّ هي المسيطرة، وخاصّة إذا كانت تدفع فواتيره.

الرّجل الفاشل

يتّصف هؤلاء الرجال بعدم اهتمامهم بتأسيس حياة لهم، من حيث البحث عن وظيفة، فهم من يعتمدون على ذويهم في الإنفاق عليهم ، هم من يمارسون الألعاب، ويشاهدون الأفلام طوال الوقت، وليس لديهم أيّ هدف في الحياة.

 

الرّجل الطّفل

لا تستطيع النساء الارتباط برجل لا يستطيع تقبّل أيّ اختلاف في الرّأى بينكما، ويحوله إلى خلاف شخصيّ، وكذلك الرّجل الذي يعتبر مجرّد التأخير في الرّدّ على رسائله إهانة، ولا يستطيع أنْ يتخذ أيّ قرار يخصّ حياته، فمن الأفضل أنْ تبتعدي عنه.

الرّجل الخائن

إذا كان لا يجيب على مكالماته الهاتفية أمامكِ، ولا يصطحبكِ أمام الناس في الحفلات، وإذا وجدتِ أحد الأغراض النسائية في سيارته، فعلاقتكِ في خطر، وابتعدي عن هذا الرّجل فورًا.

الرّجل الضّعيف

الرّجل الذي لا يستطيع التعبير عن رأيه في تصرّفات شريكته، هو شخص عاجز عن قول رأيه، ويوافق على كلّ ما تقوله، حتى لو رأيه في الحقيقة مخالف لها، ولا يستطيع اتّخاذ أيّ قرار، أو الدّخول في المناقشة، هذا النّوع من الرّجال عليك الابتعاد عنه، لأنّه يكون في الغالب رجلاً سلبيًا لا نفع منه.

الرّجل الملازم لكِ طول الوقت

الرّجل الذي لا يدعكِ تغيبين عن نظره، ولا يترككِ تنهي عملكِ، ولا يتوقّف عن الاتّصال إذا خرجتِ مع صديقاتكِ، عليكِ الابتعاد عنه فورًا، لأنّه لا يؤمن بالخصوصيّة، وأنّ لكلّ شخص حاجته لوقت خاصّ به فقط.

الغامض

بعض الرّجال كالكتب المغلقة، لا تستطيعين أبدًا معرفة ما يدور في رؤوسهم، فهم لا يبدأون أيّ نقاش، ولا تظهر على وجوههم أيّ تعبيرات، سواء بالرّفض، أو القبول، فالحياة مع مثل هؤلاء الرّجال صعبة جدًا، صحيح أنّهم ليسوا سيئين، ولكنّ الحياة معهم شبه مستحيلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.