علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

لا شكّ أن كل امرأة تحلم في بناء حياة زوجية سعيدة يسودها الوئام والانسجام والتفاهم، ولكن أحياناً تتعرض للخيانة التي تدمر سعادتها وتجعلها اسيرة لشكوكها وحزنها. ولكن هل تعلمين أنه وعلى عكس ما تعتقدين، فإنه يسهل عليك كشف الخيانة الزوجية وذلك عن طريق الجسد. تابعينا، وتعرفي معنا على علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد:

حك الانف وملامسته: إذا كنت تؤمنين أن علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد، فاعلمي أن حك الانف وملامسته أثناء التكلم مع الطرف الآخر هي دليل على الكذب والغش والخداع، وبالتالي تعتبر إحدى دلالات الخيانة الزوجية.

تغطية الفم أو الذقن: يقول خبراء العلاقات العاطفية إن علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد، وتتجلى بتغطية أحد الشريكين لفمه أو ذقنه أثناء التكلم. وصحيح أن هذه العادة غالباً ما يستخدمها الاطفال الذيني يملون الى الكذب، إلا أنها إحدى دلالات الخيانة الزوجية أيضاً.

في هذه الفترة من العام يميل الرجل اكثر الى الخيانة

رمش العين بكثرة: إذا دخل غبار في عينك فإنك ترمشينها بكثرة، ولكن إذا لاحظت أن هذه العادة صبحت مصاحبة لتصرفات الشريك، فاعلمي أنه يخونك ربما. إذ وجد خبراء العلاقات العاطفية أن رمش العين بكثرة يعتبر من علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد.

النظر الى الاسفل: لا عجب أن يعتبر التواصل عبر لغة العيون من أسمى أنواع التواصل، خصوصاً أن العين لا تكذب وتفضح كل المشاعر. لذا، من علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد هي امتناع الشريك عن التخاطب بالعين، وتوجيهه نظره الى الاسفل عندما يتحدث مع شريكته.

التعرق المفرط: علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد وأهمها عن طريق التعرق المفرط والمفاجئ والذي يحدث نتيجة خوف الشريك من أن يفضح أمره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.