كيف اخلي زوجي يسمع كلامي؟

هل تتساءلين دائما بينك وبين نفسك كيف اخلي زوجي يسمع كلامي؟ هل تبحثين عن طرق سحرية تجعل زوجك ينفذ طلباتك تماما كما كان يفعل قبل الزواج؟ اليك في ما يلي 4 نصائح لتجعلي زوجك يسمع كلامك.

كيف اخلي زوجي يسمع كلامي؟

ان المفتاح الاساسي للاتفاق بين الزوجين والاستماع لبعضهما البعض هو الحب، لذلك اليك في ما يلي طرق تجعل زوجك

يبك ويسمع كلامك:

عاملي زوجك باحترام: احرصي سيدتي على اظهار الحب والاحترام لزوجك، فالرجل الذي يشعر أن زوجته تهتم به يحب ان يبادلها الاهتمام نفسه فيسمع كلامها ويحقق لها كل طلباتها. بالاضافة الى ذلك، اشعري زوجك انك تفكرين به اثناء وجوده في العمل وحضري له أكلاته المفضلة واستقبليه بالاحضان عند عودتك للمنزل.

كيف اخلي زوجي يحبني

كوني صادقة معه كل الوقت: من اكثر الامور التي يكرهها الزوج في علاقته مع زوجته هي الكذب وعدم الصدق، لذلك كوني أهل ثقة واشعري زوجك أنك كتابا مفتوحا لا يخفي عنه شيئا. ولا تنسي سيدتي ان الكذب تؤدي الى كثرة المشاكل بين الزوجين واحيانا الى الطلاق.

خذي رأي زوجك دائما: يحب الرجل ان يشعر أن زوجته تهتم لرأيه وتطلب منه النصح، لهذا لا تترددي سيدتي في أن تسألي زوجك رأيه بالامور. هذا الامر يقرب زوجك منك ويجعله يسمع كلامك دائما.

اختاري الوقت المناسب: لا تعرف الكثير من النساء الوقت المناسب لطلب شيئا من أزواجهن فتتكلم معه اثناء وجودهم في العمل او مشاهدة مباراة كرة القدم على التلفاز. اعرفي سيدتي الوقت المثالي للتحدث الى زوجك حتى لا تتلقي الرفض منه.

اخيرا، لا تنسي سيدتي انه عليك ان تسمعي كلام زوجك ليسمع كلامك بدوره، فالمعاملة الحسنة المتبادلة هي من اسرار السعادة الزوجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.