علامات حب الرجل للمرأة في صمت

صحيح ان التعامل مع الزوج الصامت ليس امرا سهلا على الاطلاق فهذا النوع من الرجال لا يعبر عن مشاعره ولا يصارح زوجته بما يجول في راسه، فكيف بالحري ان كان يحب بصمت؟ وانطلاقا من هنا، سنعرض لك اليوم علامات حب الرجل للمرأة في صمت، القي نظرة عليها في ما يلي.

ان كان الرجل يحب بصمت ويكتم مشاعره عن المرأة:

لغة العيون تفضحه: لانها ابلغ من الكلمات، لغة العين ستفضح اسرار زوجك وبخاصة الحب الذي يتحفظ عن اعلانه لك. ستلاحظين انه يستغرق وقتا اطول من المعتاد للنظر في عينيك ويركز على عينيك وكانه لا يرى شيئا سواها.

يقدم التنازلات: الرجل الذي لا يحب لا يمكنه البتة ان يقدم التنازلات، فاذا لاحظت بانه يقدم الكثير من التنازلات لكن التي لا تمس بكرامته فاعلمي انه يحبك.

يهتم كثيرا لمظهره الخارجي: الرجل الذي يحب يهتم كثيرا لهندامه ومظهره الخارجي، يطلب رأيك كثيرا في ملابسه، يبالغ احيانا في وضع العطر والوقوف امام المرآة وهذا دليل على انه يود ان يلفت نظرك.

كيف اجعل زوجي يهتم بي

يقوم بالامور التي تحبينها: اللافت في الرجل الصامت او الذي يحب بصمت انه لا يقر بحبه هذا لكنه يعبر عنه من خلال تصرفاته غير المباشرة، اذ يقوم بالامور التي تحبينها ومن دون ان تطلبي منه ذلك ويفاجئك بالهدايا وقد يختلق سببا لها لكي لا يكشف عن مشاعره.

يعاملك باحترام ويجعلك اولوية في حياته: صحيح ان الاحترام واجب في كل العلاقات، لكن الرجل المحب لا يمكنه الا ان يعامل حبيبته باحترام فائق، ويجعلها اولوية في حياته، وقد يلغي مرات كثيرة انشغالاته من اجلها.

زوجك يقوم بكل هذه الامور؟ اذًا لا تشكي البتة بحبه لك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.