أمور تعجبه وتلفته فيك أكثر بكثير من الجمال الخارجي!

حين نتحدّث عما يعجب الرجل بالمرأة، نفكّر مباشرةً بالشعر الطويل والعيون الدباحة والقدّ الممشوق، ولكن أبعد من هذه التفاصيل هناك تفاصيل تلفت الرجل بك وتزيد من اعجابه أبعد مما يتعلّق بالشكل الخارجي، وجمعت لك هنا أبرزها!

اصغاؤك له: لمعلوماتك عزيزتي، يتحدّث الرجال فيما بينهم دائماً عن أن الفتيات يعشقن خطف الأضواء وتحويل أطراف الحديث دائماً لأنفسهنّ، وقليلات جداً من يصغين جيداً ويستمعن لأخبار الرجل وحديثه، وهذه نقطة تجعله يعجب بك أكثر ويقدّرك.

عفويتك: يبتعد الرجل عن تلك الفتاة التي توحي له وكأنّه يشاهدها على التلفزيون أو الانستغرام، تضع حدوداً بينه وبينها من ناحية ما تفكّر وما تقول وما تتصرّف، فهو يعشق أن يراك على طبيعتك وسجيّتك.

استقلاليتك: ما نعني به بالمرأة المستقلّة، ليس تلك التي تضرب عرض الحائط القيم والتقاليد وتتصرف بعشوائية، بل تلك التي تعرف اتخاذ القرارات الصح بمفردها، وتعرف التصرّف،وتجيد شقّ طريقها بمفردها بكل أنانقة وحسن اختيار.

استيعابك له: يعشق الرجل فيك نضجك، فمهما كان ناضجاً وناجحاً وبارعاً في حياته، نصيحتك تهمّه، وهو يعرف أنه متسرّع أحياناً وغير واضح أحيان أخرى ويقول عكس ما يعني، وقدرتك على استيعابه وتهدئته تزيد عشقه لك أضعافاً مضاعفة!

مهاراتك في القيادة: هذه النقطة أضحكتني جداً ولكنها حقيقية عزيزتي، نعم الرجل يعجب كثيراً بالمرأة التي تستطيع أن تركن سيارتها بطريقة صحيحة وتقود على الطرقات الوعرة ولا ترتعب من السيارة. لهذا السبب اختبري نفسك واكتشفي أي سائقة على الطريق أنت؟

استمتاعك بطعامك: تخيّلي أن الرجل يبحث أحياناً عن الفتاة التي تفرح عندما تتناول وجبة لذيذة؟! على قدر ما أصبح الرجال يتذمرون من الفتيات اللواتي يشعرن بأنهنّ سمينات وهنّ في الحقيقة نحيفات جداً، ويكرهن الطعام، أصبح الرجل يعشق الفتاة التي تستمتع بطبقها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.