علامات تشير أنه لن يحبك بعد الآن

إذا توقف حبيبك عن الرد على نصوصك الطريفة، فهل هذا دليل على أنه لا يحبك بعد الآن؟ إذا قال إنه يحتاج لمساحة أكبر، فهل هذا يعني أنه يريد الافصال؟ إذا توقف عن قول “أنا أحبك” ، فهل هذا يعني أنه لم يعد يحبّك؟

اقرائي هذه المقال الذي يناقش بعض العلامات التي تدل أنه لم يعد مهتم بك أو بالعلاقة.

1- قلّّة الاهتمام

تشعرين أنه لم يعد مهتماً بكل ما يتعلّق بك؟ بالرغم من كل التغييرات التي تقومين بها للفت انتباهه، لا يهتمّ لشؤنك ولا تشعري بأي نوع من الاهتمام. على سبيل المثال، قد تسألينه عن رأيه بقصّة شعرك الجديدة أو لونه فيجيب:”غيّرت شعرك؟ لم انتبه!” فهذه اشارة مؤكّدة على انتهاء الحب.

2- الاهتمام بمظهره

الاهتمام الزائد للرجل بمظهره بشكل غير معهود، خاصةً عندما يتجاوز سن الأربعين، هو إشاراة مؤكّدة على أنتهاء الحب وسعيه للفت انتباه النساء الأخريات.

3- الحاجة لمساحة أكبر بعيداً عنك

لا ينبغي أن يطلب شريكك مساحة أكبر في العلاقة إذا لم يكن هناك أي تغييرات في علاقتكما. قد يكون السبب وراء رغبته في البقاء وحده عدم استمتاعه بالتواجد معك كما في السابق ويفضّل الخروج مع أصدقائه. في البدء، كان يسعى دائماً للخروج معك أمّأ الآن فيتهرّب من الأمر، فهذه اشارة ثابتة الى أنّه لم يعد يحبّك.

4- مقارنتك بالفتيات الأخريات

من الخطأ أن يقول الرجل شيئًا لشريكته يجعلها تشعر بأنها أقل جمالاً من أي امرأة أخرى. إن مقارنة شكلك أو شخصيتك مع امرأة أخرى يؤدًي إلى حالة من الاستياء العميق وهو اشارة مؤكّدة أنك لم تعودي من أولوياته.

5- التوقف عن الرد على نصوصك

هل توقف عن الرد على نصوصك؟ يمكن أن يكون علامة على أنه لم بعد مهتماً بك. يعتبر التوقف عن الرد على نصوصك أو ألرد بعد مرور الكثير من الوقت من أوّل العلامات التي تدل على أن حبيبك بدأ بالفعل أن يفقد مشاعره تجاهك عندما . في البداية، سيعطيك العديد من الأعذار لتأخره في الرد عليك. لكن بعد فترة ، سيغضب ببساطة ويفقد أعصابه في كل مرة تسألينه فيها عن سبب استغراقه وقتاً طويلاً للرد. هذه هي اللحظة التي يجب أن تدركي فيها أن الحب في علاقتكما قد انتهى.

6- يصبح أناني للغاية في العلاقة

هل يهتم فقط بعمله وروتينه؟ عندما يبدأ الشخص في فقدان الاهتمام بعلاقته، من المحتمل أن يأخذ سلوكه منعطفاً أنانيًا للغاية. سوف يصبح أكثر غموضاً وانطوائياً في تفاعلاته معك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.