كيف اخلي زوجي يحبني ويهتم بي اكثر من نفسه؟

ان كنت ترغبين في الا يتوقف زوجك عن حبك يوماً، ما عليك سوى ان تطبقي النصائح التي سنضعها بين يديك في هذا المقال ، فتابعينا!

كيف اخلي زوجي يحبني ويهتم بي اكثر من نفسه في كل لحظة من حياتنا معاً؟
لعل اسر قلب الآخر والحفاظ على حبه وعاطفته واهتمامه من الامور الصعبة في العلاقة الزوجية. صعبة جداً صحيح ولكنها ممكنة وليست مستحيلة، وثمة طرق عديدة لاستكشاف التفاصيل الصغيرة التي من شأنها تجديد حب الشريك لشريكته كل يوم. دعينا نكشف لك في ما يلي الاساسي بينها:

آمني بنفسك!
ثمة جاذب كبير في المرأة التي لا تشكك في نفسها وجمالها وإيمانها ومزاياها. فكوني هذه المرأة وآمني بمدى روعتك حتى تضمني وقوف زوجك بجانبك في اصعب اللحظات والاهم من ذلك، تقديره لقوتك ونباهتك في كل وقت!

ثقي به!
اثبتي لزوجك انك تثقين بهوان ثقته بك في محلها ليس كزوجة وحسب، بل كامرأة قوية يعتمد عليها في اوقات الضعف والخوف والفشل وانعدام الامان ايضاً.

تفهّميه!
اصغي الى زوجك وتفهميه وحرري نفسك من الرغبة “القاتلة” في الاشارة الى اخطائه والحكم عليها. وتوقفي عن انتهاز كل فرصة متاحة لانتقاده حتى يفهم بانك لست شريكته وحسب، بل صديقته ووليفته ايضاً.

كوني واضحة!
عبّري عن نفسك لزوجك بوضوح، ومن دون صراخ او يأس او “لف ودوران”. فالصراحة والحديث المباشر مفتاح التواصل الناجح بين الزوجين والبعيد كل البعد عن سوء التفاهم.

كوني مرحة!
اعترفي امام زوجك بانك لست عالمة بكل الامور واضحكي على نفسك! بهذه الطريقة ستجعلينه يحبك اكثر وستكون ضحكتك الشعلة التي ستضيء احلك ايامه.

الى ذلك، حاولي قدر الامكان النظر الى الجانب الايجابي من الامور وحفّزي زوجك على القيام بالمثل، ولا تترددي في مفاجأته من وقتٍ لآخر بموعد او خطوة رومانسية تجدد علاقتكما وتؤكد له في كل مرة انك الى جانبه سنداً ومصدر فرح وبهجة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.