5 أمور في مظهرك تعتبرينها عيوبا يجدها الرجل جذّابة للغاية

لا شك أن المرأة تعتني بنفسها ومظهرها أوّلا للاكتفاء الذاتي ولتعزيز ثقتها بنفسها، لكن لا يمكن أن ننكر لجوءها إلى هذه الخطوة بهدف جذب الجنس الآخر ونيل إعجابه أيضاً. كلّما اكتسبت بعض الكيلوغرامات، لجأت إلى حمية غذائية، لا تحب أن يراها الآخرون من دون مكياج وغيرها من الأمور التي تسعى المرأة إلى تغييرها في شكلها ظنّا منها أنها عيوب. لكن مفاجأة! هذه “العيوب” يجدها الرجل جذّابة للغاية. إليك 5 أمور في مظهرك تجذب الرجل، كنت تعتبرينها عيوبا طيلة الوقت.

الهالات السوداء والوجه والشاحب: أجل ما قرأته صحيح! ينجذب الرجل إلى الجمال الطبيعي ولا يحب أن تفرط المرأة في تطبيق المكياج. يجد أن المرأة على طبيعتها، وحتّى لو كان وجهها يوهم بالتعب، جذّابة وهي تلفت انتباهه كما هي من دون بذل جهود كبيرة لتبدو جميلة ومثالية.

البطن الممتلئ: هل تعرفين أن عضلات المعدة المنحوتة لا تجذب الرجل بقدر ما يلفته البطن المنتفخ بطريقة طبيعيّة؟ هو يعتبر أن المرأة التي تتمتّع ببطن صغير تحب تناول الطعام لكن في الوقت عينه تحافظ على رشاقتها، في حين أن السيّدة التي تتمتّع بعضلات مشدودة ومعدة منحوتة بشكل مبالغ به تفتقر إلى الأنوثة.

علامات التمدّد والسيلوليت: من أكثر “العيوب” التي تبحث المرأة عن التخلّص منها وبأيّة طريقة ممكنة. الرجل من جهته، يجد أن المرأة التي تملك علامات تمدّد وسيلوليت في جسمها مميّزة ولا تشبه الجميع.

المناطق في الجسم التي لم تتعرّض للشمس: خلال فصل الصيف، قد تزعجك المناطق البيضاء التي لم تتعرّض للشمس على الشاطئ، لكن الرجل يعتبرها في الواقع في غاية الجاذبيّة ويحب أن يرى فرق اللون في بشرتكِ.

النظارات الطبية: نساء كثيرات يعتبرن أن النظارات الطبية تشوّه جمالهنّ، وبالتالي يلجأن إلى وضع العدسات اللاصقة أو التخلّص من النظارات من خلال اللجوء إلى عملية جراحية. على العكس، الرجل يجد أن النظارات الطبية عنصر يعزّز من جاذبية المرأة ودليل على ثقتها بنفسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.