ليست الإبتسامة ولا العيون ولا الشخصية بل هذا أكثر ما يجذب الرجل في المرأة!

لعل هذا السؤال هو الأكثر تداولًا بين النساء او أقلّه اكثر ما تطرحه المرأة على نفسها، فما أكثر ما يجذب الرجل في المرأة؟ وسواء اعترفت بذلك ام لا ينتابك الفضول الدائم لمعرفة ما الذي يجذب الرجل في المرأة لتعلمي ما اذا كان متواجدًا فيك أم لا وأعجب زوجك بالتالي.

كثيرة هي الصفات التي تجذب الرجل في المرأة والتي تتفاوت بين التصرفات الأنثوية والسمات التي يحبها في شكلها الخارجي لكن ما سيفاجئك حتمًا هو ما توصلت اليه آخر دراسة أجراها خبراء في هذا الخصوص.

بدايةً أول ما سيتبادر الى ذهنك هو الصفات الخارجية بدءًا من الجسم الرشيق وصولًا الى العيون الساحرة او شخصية المرأة الواثقة من نفسها وما الى هنالك.

لكن ما سيفاجئك هو أن الرجل وبحسب استطلاع رأي أجري على عدد كبير من الرجال، ينجذب بشكل كبير الى المرأة التي تتحدث أكثر من لغة واحدة اذ يراها امرأة مثيرة للإهتمام وتتمتع بمؤهلات ليست متوفرة لدى جميع النساء.

فضلًا عن أن الرجل يرى في المرأة التي تتحدث بضع لغات أنها امرأة ذكية وتستطيع التواصل والإنخراط في أكثر من بيئة واحدة الأمر الذي يجعل الرجل حريصًا على إثارة إعجابها بالتالي.

هذا وقد شددت الكثير من الدراسات السابقة على أهمية النظافة الشخصية بالنسبة الى الرجل اذ ينجذب الرجال بشكل كبير الى المرأة التي تعتني بأظافرها وبنظافة شعرها وجسمها بشكل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.