5 أسرار لا يعترف بها الرجل ولكن يتمنى لو تعرفينها

تتوقّعين أن يكون شريكك أشبه ببطل أفلام رومانسيّة يحملك إلى عالم الخيال ويمنحك السعادة الأبديّة، ولكن سرعان ما ينتهي هذا الحلم وتبدأ المشاكل والخلافات تظهر من حيث لا تدرين.

لا تُتعبي نفسك ولا تطرحي العديد من علامات الاستفهام، إذ أن السبب قد يكون بسيطا جدّاً: هنالك العديد من الأشياء التي يحاول الرجل أن يُفهمك إياها حتّى لو بطريقة غير مباشرة ولكنّك لا تتنبّهين إليها لسبب أو لآخر.

لذلك، جمعنا لك في ما يلي أسرارا يرفض حبيبك الإفصاح عنها ولكنّها ستساعدك حتما على فهمه وبالتالي تحسين علاقتكما.

الرجل حساس إنّما على طريقته الخاصة: قد لا يبكي عند مشاهدة فيلم مؤثّر كما تفعلين، ولكن ذلك لا يعني أنّه مجرّد من الإحساس، فهو ينفّس عن غضبه أو يعبّر عن حزنه بطريقة مختلفة عنك ويلجأ عادة إلى ممارسة الرياضة حتّى وقت متأخّر. لا تنهالي عليه بالأسئلة ولا تتوقّعي أن يشكي لك همّه كل مساء، بل امنحيه بعض الخصوصيّة وسيلجأ إليك حتما عند الحاجة.

الرجل يحب الغزل أيضاً: تغضبين إذا لم يلاحظ حذاءك الجديد أو إذا لم يتغزّل بإطلالتكِ، ولكن هل تفعلين المثل؟ حبيبك بحاجة إلى كلمات لطيفة تصدر منك وتعزّز ثقته بنفسهِ، فلا تنسي أن تتغزّلي بجماله وبذوقه الرفيع ولكن دون مبالغة.

الرجل يفتقر إلى الثقة بالنفس أحياناً: هو بحاجة إلى دعمك حتّى لو لم يطلب منك ذلك بطريقة واضحة ومباشرة. كوني له صديقة وزوجة وحبيبة في الوقت عينه واشكريه على تضحيته وأثني على جهوده، فذلك سيُساهم حتما في رفع معنوياته.

الرجل يكره التسوّق: لا تجبرينه على مرافقتك إلى المجمّع التجاري وإمضاء ساعات طويلة بين شراء الملابس والأكسسوارات والأحذية، فهو يفضّل البقاء في المنزل ومشاهدة التلفاز حتّى لو لم يعترف بذلك.

الرجل رومانسي ولكن…: قد لا يصطحبك في نزهة على شاطئ البحر تحت ضوء القمر ولكنّه يحاول القيام بأمور صغيرة يتمنّى لو تلاحظينها. قد يفاجئك أحيانا بهديّة دون مناسبة أو يمضي يوم عطلته برفقتك بدلا من التسكّع مع أصدقائه. الأمور الصغيرة مهمّة جدًّا فحاولي التنبّه إليها وشكره عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.