تجنبي تناول هذه المأكولات خلال لقائك بخطيبك..إكتشفي ما هي!

تستعد المرأة بشكل جيد للقاء الأول الذي سيجمعها بخطيبها من كافة النواحي، سواء من ناحية مظهرها الخارجي أو بإنتقاء الكلمات التي من الممكن أن تحتاجها لكي تعبر عما يخالج فكرها وبالها. إلا أنها تغفل عن الإحاطة بأحد الأمور المهمة والتي تتجلى في المأكولات التي ستتناولها داخل المطعم الذي ستلتقي خطيبها فيه، وفي هذا المقال سوف نقدم لك بعض المأكولات التي يجب عليك تجنبها تنناولها أثناء لقائك بخطيبك .

تفادي طلب طبق المعكرونة خلال لقائك بخطيبك، فمن البديهي أن هذا الطبق بحاجة إلى كيفية خاصة لتناوله ولكي تتجنبي الإحراج أمام خطيبك. هذا ويجب عليك أن تتجنبي تناول الأضلاع والأجنحة أو ما يشبهها، نظرا لأن هذا الصنف من المأكولات يستدعي إعتماد أسلوب معين لكي يتم تقطيعه ومن ثم تناوله وهو ما سيشكل لك إحراجا لا محالة في لقاء إستثنائي رفقة خطيبك.

هذا وتعد السلطات التي تحتوي على قطع كبيرة غير مناسبة بتاتا لتناولها في لقاء سيجمعك بخطيبك، فهذه القطع تتطلب مدة زمنية طويلة لكي يتم تقطيعها ومن ثم مضعها وهو ما سيجول دون إستمتاعك باللقاء وتبادل أطراف الحديث. كما يجب عليك تجنب تناول السبانخ والهندباء، فعلى الرغم من فوائدها الصحية إلا أنها تترك بعض الآثار السلبية على الأسنان مما سيسبب لك إحراجا كبيرا أمام خطيبك.

وبدون شك لن ننسى البصل والثوم وما تسببانه من روائح كريهة، فإياك وتناولها أثناء لقائك بخطيبك لأن الرجل لا يحب المرأة التي تنبعث منها روائح كريهة وسيظن أنك لا تكثرتين بنظافتك الشخصية ورائحتك. ولكي لا تتركي لديه إنطباعا سيئا خاصة من أول لقاء سيجمع بينكما، تفادي تناول الأطعمة الحارة لأنها تؤدي إلى التعرّق مما سيضعك في موقف محرج أمامه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.