رسائل حبّ تفهمينها من خلال هدية زوجك

يحتفل الكثير من الأزاوج بيوم الحب أو الفالنتاين لأنه يشكل مناسبة مميزة وفرصة لتبادل المشاعر وإثبات متانة العلاقة الزوجية. كذلك تشكل الهدايا التي يتبادلها الزوجان رسائل قد تكشف ما يشعر به كل منهما تجاه الآخر. فما الذي تعنيه هدايا الزوج الثمينة أو الرمزية أو المكررة أو غيرها؟

الهدية الثمينة
في حال قدّم لك زوجك في يوم الحب سيارة أو رحلة إلى بلد مميز أو مجوهرات مصنوعة من حجارة كريمة نادرة، فهو يريد أن يقول لك إنه مستعد لبذل الكثير من الجهود والتضحيات لكي تبقي إلى جانبه. وهو يرى أنّك أكثر ما في حياته أهمية وقيمة.

الهدية الرمزية
قد يقدّم لك زوجك هدية رمزية مثل وردة أو رسم لوجهك أو صورة لكما ضمن إطار مميز. وهي ليست هدية باهظة الثمن، إلا أنها تعني الكثير. فزوجك يريد أن يعبر لك من خلالها عن مدى التزامه بعلاقتكما وبتفاصيلها مهما كانت صغيرة. لذا يبحث عن إظهار ذلك بطرق غير اعتيادية وغير مألوفة.

الهدية المكررة
إذا كان زوجك يقدم لك في معظم المناسبات العطر الثمين نفسه أو المجوهرات التي تحمل توقيع العلامة نفسها… فهذا لا يعني أنه لا يهتم لأمرك، بل هو يبني ذلك على أساس إعجابك بالهدية عندما حصلت عليها للمرة الأولى. إذاً هو يركز دائماً على كل ما يُشعرك بالفرح ويحرص على توفيره لك.

الهدية الرومنسية
إذا فضل زوجك أن يقدّم لك هدية رومنسية مثل باقة ورود حمراء أو دعوة إلى عشاء غير اعتيادي على ضوء الشموع، فهذا يعني أنه يشعر بالفخر لكونك إلى جانبه وأنه يحب التعبير عن ذلك بشكل صريح وعلى مسمع من الجميع.

هدية الاعتذار
في حال فوجئت بأن زوجك أحضر لك كهدية شيئاً لطالما أردت الحصول عليه من دون أن تتمكني من ذلك، فهذا يعني أنه يشعر بالذنب لسبب ما مثل غيابه لمدة طويلة عن المنزل أو عدم دعوته لك للقيام بنشاطات بين الحين والآخر. إذاً هو يحاول الاعتذار منك من خلال هذه الهدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.