5 طرق أساسية كفيلة بإثارة شهوة المرأة!

تعتمد العلاقة الزوجية الناجحة على كيفية جذب الشريك وإثارة رغبته وشهوته الجنسية، وهنا نشير الى أن إثارة الزوجة ليست بالأمر الصعب أو المستحيل، إلا أنه حالة تحتاج إلى الكثير من الصبر والذكاء من ناحية الرجل، لينجح بإيصال زوجته الى النشوة.

تابعوا معنا هذا الموضوع من موقع صحتي للتعرف على أهم الخطوات والأساليب الصحيحة لإثارة الزوج لزوجته بطريقة مثالية:

خلق الجو المثالي

إن أكثر ما يهمّ المرأة ويثيرها بشكل أساسي هو وجود الجو المثالي والمناسب الذي يوحي بالرومانسية والحب، لذلك من الممكن إضافة بعض اللمسات البسيطة مثل تعديل الإضاءة لتكون خافتة مع إضافة ضوء عدد قليل من الشموع وينصح بإستخدام معطرات الهواء. كما أن تشغيل الموسيقى الهادئة هو عامل يضيف الكثير من الإثارة بالنسبة للمرأة.

الشعور بالراحة والإسترخاء

إن الشعور بالراحة النفسية والجسدية هو عامل مهم لإثارة الزوجة، لذلك من الضروري ملاطفة الزوج لشريكته والتغزل بها بعبارات لطيفة مع الإبتعاد عن أي موضوع قابل للجدل أو الخلاف.

وعلى الرجل على سبيل المثال التغزّل بمظهر المرأة الخارجي، ورائحتها، وصوتها وعيونها، ما يجعلها خاتماً في إصبعه!

المداعبة ما قبل العلاقة

إن إثارة المرأة تستغرق وقتاً أطول من الرجل، لذلك فإن المداعبة هي جزء أساسي لإثارة المرأة ويجب أن يتمتح الزوج بالصبر في المداعبة التي تشمل القبلات في جميع أنحاء الجسم وملامسة أماكن الإثارة في الجسم بطريقة رقيقة ومثيرة، وذلك لتصبح الزوجة على كامل الاستعداد للعلاقة المقبلة.

التدليك سرّ أساسي للإثارة

التدليك هو بالنسبة للمرأة المفتاح الأساسي لإثارتها، وهو يمنح الراحة والإسترخاء، ويزيد بالتالي من الإثارة والشعور بالرضا والثقة. ولتحقيق خطوات إيجابية من خلال تدليك الزوج لزوجته، من الممكن إضافة الزيوت العطرية وتعلم خطوات المساج المثير لتجربة أكثر حميمية

وخلق جو من الإثارة والمتعة.

إكتشاف أماكن الإثارة في جسم المرأة

للوصول إلى أقصى درجات الإثارة الجنسية عند المرأة، يجب أن يكون الرجل على معرفة كاملة وتامة بجسم زوجته ومناطق الإثارة عندها والتي تحقق لها الإستمتاع التام والرضا الكامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.