عازبة وفقدت الامل بايجاد الشريك؟ هذا هو المكان الذي يتواجد فيه الرجال الراغبون بالزواج

صحيح أن للعزوبية نكهة خاصة تستمتع بها المرأة لفترة من الزمن، إلا أنها لا تلغي طعم الاستقرار الذي يترجم بالزواج وتأسيس عائلة. ولكن كما تعلمين، فإنه في ظلّ انعدام الحياة الاجتماعية وتخطي عدد الرجال للناس، بات يصعب على المرأةايجاد الشريك المناسب وهذا ما يجعلها بالتالي عرضة للعنوسة. وإذا كنت كغالبية النساء قد دقّيت ناقوس الخطر وفقدت الامل في ايجاد رجل الاحلام، عليك إذاً الإطلاع على هذا المقال.

فقد تبيّن أن ثمّة مكان واحد يجتمع فيه كلّ الرجال الراغبون بالزواج، وهذا ما يضمن لك بالتالي إمكانية اللقاء بزوج المستقبل. إننا لا نتكلّم لا عن مكان الدراسة والعمل ولا عن النادي الرياضي الذي يرتاده الرجال ولا حتى عن المطاعم أو المكتبات العامة، بل عن وسائل التواصل الاجتماعي التي حلّت بدلاً عن الحياة الاجتماعية موفرةً عالماً من التواصل الوهمي.

فبحسب دراسة أجراها الموقع المتخصص بالعلاقات الزوجية The Knot، فإن غالبية العلاقات العاطفية أصبحت تنشأ على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة كفيسبوك وانستقرام وغيرها من المواقع. إذاً، قولي وداعاً للعلاقات العاطفية التقليدية، فقد دخلنا في عصر التكنولوجيا التي فرضت علينا شروطاً جديدة للحبّ، إما نقبل بها لايجاد فارس الاحلام أو نقف بوجهها ونرضخ للعنوسة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.