قومي بإحدى هذه الخطوات في الصباح ولن تفارقي ذهن زوجك طيلة النهار

هي خطوات وتفاصيل صغيرة، تأسر قلب الرجل وتجعله أسير حبّك طيلة حياتكِ. كلّما قمت بأمور بسيطة كلّما زاد تعلّقه بك وضمنت حياة زوجية مليئة بالسعادة من دون حتّى أن تعي ذلك. إن أردت ألا تفارقي ذهن شريكك طيلة النهار، ابدئي بهذه الخطوات الصباحية ليبدأ يومه بحب والطاقة.

حضّري له الفطور: يُقال إن الطريق إلى قلب الرجل معدته! استيقظي باكرا وحضّري له الفطور من دون افتعال الضجيج حتّى لا تفسدي المفاجئة. قومي بطهي بعض الوجبات الصباحية الصحية واللذيذة والأحب إلى قلبه. إن كنت لا تملكين الوقت الكافي لتحضير الفطور، قومي بتحضير حقيبة الغداء Lunch Box.

قومي بإيقاظه برومانسية: إن لم يستيقظ زوجك على الضجيج الذي تسبّبت به أثناء تحضيرك الفطور، قومي بإيقاظه بهدوء تام لمفاجئته بالفطور. اقتربي منه، نادي اسمه بصوت خافت مع مداعبة شعره… بهذه الطريقة سيستيقظ شريكك براحة واستراخ تامّ، ليكون هذا الصباح هو واحد من أفضل أيّامه.

سجّلي له ملاحظة: قد يخيّل إليك أن هذه الطريقة طفوليّة جدّا ولن تنفع، لكن هل جرّبتها من قبل؟ اتركي له ملاحظة مثل “أحبّك” على طاولة الطعام على سبيبل المثال، هكذا ستفاجئينه عندما يراها وسيُعجب بهذه الفكرة. كما أنّك ستثيرين فضوله حول الخطوة المقبلة التي ستقومين بها، ما سيجعله يشتاق إليك طيلة اليوم وإلى مخططاتك الصغيرة والمثيرة.

حضّري له ملابسه: احرصي على الإهتمام بزوجك في كل لحظة، كون هذه الخطوة هي واحدة من المفاتيح التي تأسر قلب الرجل. قومي بتنسيق ملابسه على طريقتك الخاصة شرط ألا تغيّري في ستايله. تأكّدي أن هذه الخطوة الصباحية سيجعله متعلّق بك أكثر فأكثر.

قومي بتقبيله: قبل أن يغادر المنزل عانقي زوجكِ، قبّليه وودّعيه. قد تكون هذه من أبسط الأمور في نظرك لكنّها تعني له الكثير. هي خطوة تحرّك مشاعره عند الصباح ليكمل يومه بتفاؤل كما تجعله أسير حبّك إلى الأبد.

قولي له دعابة: ما رأيك أن تخبيريه دعابة طريفة قبل أن يغادر المنزل تجعله يضحك من قلبه؟ بهذه الطريقة سيبدأ يومه بابتسامة وتفاؤل، حتّى أنّه قد يتذكّرك أثناء النهار بسبب هذه الدعابة. خطوة ذكية لن يتكمّن من نسيانكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.