5 أسرار لا يفهمها الرجل عن جسم المرأة!

يتباهى الرجل بمعرفته العميقة بالجنس اللطيف وادراكه الشامل لكافة تفاصيل المرأة أكان على صعيد تصرفاتها، حركاتها، أسلوبها في التفكير وحتى المجتمع الانثويّ الذي يحيط بها.

لكن يبدو أن ثقته العمياء تخفي جهله لبعض الجوانب والاسرار، لا سيما تلك التي تتعلق بجسمها. فما هي أبرز التفاصيل التي لا يفهمها الرجل عن جسدك وتدفعه الى الكثير من التساؤل؟

الدورة الشهرية:
لا شك أن الدورة الشهرية تعتبر لغز كبير بالنسبة للرجل، فغالباً ما يجهل الرجل تأثير التغيّرات الهرمونية وزيادة شهية المرأة في هذه الفترة. من المهم هنا، أن تطلعي على أبرز الحقائق التي تثير تساؤل الرجل حول الدورة الشهرية.

تعدد المهام:
ينبهر الرجل بقدرة المرأة على انجاز العديد من المهام في الوقت عينه، ودون التقصير في أي واحدة منها. فأثناء تطبيق المكياج يمكنها المشاركة في الاحاديث والتكلم على الهاتف وتنسيق ملابسها أيضاً، وهذه صفة يفتقدها الرجل في معظم الاحيان.

الالوان:
هل لاحظت يوماً أن زوجك أو شريكك لا يستطيع التمييز بين ألوان أحمر الشفاه النيود عندما تطلبين منه مساعدتك على الاختيار؟ تنتج هذه الظاهرة عن قدرة المرأة على التمييز بين تدرجات الالوان مهما كانت متقاربة، وهذا ما يثير تساؤل الرجل.

نموّ الشعر في الجسم:
يعتقد الرجل أن المظهر الناعم لجسمك هو تحصيل حاصل وأمر طبيعي، لكنه لا يدرك أن الملمس الناعم هو نتيجة الكثير من الألم والجهد، وأن الشعيرات تنمو في معظم أنحاء الجسم، بدرجات ودفعات مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.