قدرة اللمسة على التعبير عن الحب لشريك حياتك

طرق التعبير عن الحب كثيرة ومتعددة كما تحدثنا مسبقا ولكننا سنتحدث اليوم عن أخر وسيلة للتعبير عن الحب ألا وهي اللمسات الرقيقة. فبحركة بسيطة للغاية يمكنك إعلام شريك حياتك كم أنه مهم بالنسبة لك وكم أنك تكنين له بمشاعر حب جياشة. فاللمسات الرقيقة تتمثل في مسك الأيدي أو العناق أو المداعبة الرقيقة أثناء الحديث، وصولا إلى الإتصال البدني أو العلاقة الحميمة. في السطور التالية سيعرف كلا منكما كيف يعبر لشريك حياته عن الحب باللمسات المختلفة.

– حاول أن تلمس شريكك في الحياة كلما سنحت لك الفرصة خاصة إذا كنت متأكدا أنه يحب ذلك، فمثلا وأنتما تعبران الطريق مد يدك وامسك بيد شريكك فهو في هذه الحالة سيشعر بكثير من السعادة.

– وأنتما تجلسان لتناول الغداء في أحد المطاعم على سبيل المثال يمكنك مد ساقك قليلا لتلامس قدمه بشيء من الحنان، أو امسك بيديه وأنتما تنتظران تحضير الطعام.

– العناق من أجمل الطرق التي تعبر عن الحب لشريك حياتك، لذا عليكما أن تتعانقا من وقت لآخر وانتما تسيران معا في الطريق ويمكنكما معانقة بعضكما عند الرجوع من العمل واستقبال الآخر على باب الشقة.

– إذا كنتما تتسوقان في السوبر ماركت قم بإمساك يد حبيبتك أثناء شراء مستلزمات المنزل.

– إن حدث أي حادث محزن لشريك حياتك، فهنا وجودك بجانبه سيكون هو الأساس من أي كلمات، لذا لا تتخليان عن بعضكما في الظروف الصعبة إذا كانت اللغة الأساسية للتعبير عن الحب هي اللمسات.

– الشخص الذي يفضل الاتصال البدني بالتأكيد ستكون العلاقة الحميمة بالنسبة له من أولى الأشياء الأساسية للتعبير عن الحب، لذا توخا الحذر من النفور من بعضكما أو عدم إرضاء الطرف الآخر في العلاقة بشكل به عدم رغبة لأن ذلك قد يعكس شعور بعدم الحب تجاهه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.