4 تصرفات من الزوج تدمر الزوجة نفسيا احذريها

عندما تختارين الرجل الذي ستمضين بقية عمرك بجانبه والذي ستصبحين معه شخصًا واحدًا ستحرصين على اختيار الأفضل من بين الرجال والذي سيكون زوجًا محبًا ومتفهمًا وأبًا حنونًا وكريمًا. gكن ماذا لو لم تحسني الإختيار او أنك قد أدرت بوجهك عن بعض الصفات التي لم تعرفي يومًا أنها قد تدمرك؟

النرجسية: حب الرجل لذاته وأنانيته من الصفات التي قد لا تؤثر فيك في البدء لكنها حتمًا ستدمرك مع الوقت. فزوجك الذي يقف دائمًا أمام المرآة، وتكراره لكلمة “أنا” باستمرار وحبه للإمتلاك وللإستحواذ عليك في مكان ما ستتغير تصرفاته بهذا الإتجاه وهذا ما لا يمكن لأي امرأة ان تتحمله.
عدم الثقة بنفسه: الزوج الذي لا يثق بنفسه لا يثق فيك أنت أيضًا عزيزتي وسيحول حياتك الى نقمة مفتعلًا مشكلات كثيرة تحت غطاء الغيرة. لذا وإذا كان زوجك لا يثق بنفسه إعمدي جاهدة الى تشجيعه ورفع هذه الثقة.
الضحية: الزوج الذي يلعب دائمًا دور الضحية سيدمرك نفسيًا في نهاية المطاف لأنه صعب الإرضاء ويريد العالم أن يدور حوله بشكل دائم. لذا حاولي أن تغيري هذه الصفة في زوجك وجعله يعود الى أرض الواقع.
البخل: وأخيرًا، كل امرأة بحاجة الى الدلال من زوجها وتحب أن يفاجئها بين الحين والآخر بهدية وأن يكون كريمًا مع عائلته اما اذا كان الزوج بخيلًا فهو حتمًا سيتعبك لذلك اتبعي نصائحنا للتعامل مع الزوج البخيل وكيفية العيش معه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.