هل خانك؟ افرحي فهذه أفضل طريقة للإنتقام منه

تعتبر الخيانة من أسوء الحالات التي قد يمر بها الإنسان عندما يكون على علاقة حب مع شريكه فبدايتها تكون عندما يبدأ الشريك بمواعدة شخص آخر. وتكون الخيانة مثل طعنة في صميم القلب لا يمكن تخطيها بسهولة. وتجدر الإشارة إلى أن الخيانة يمكن أن تكون بالأقوال أو بالتصرفات. فماذا تفعلين في حال اكتشفت خيانة شريكك لك وكيف تنتقمين؟

في حال قرر الشريك الإنفصال عنك، عليك أن تطوي الصفحة والمضي قدماً من دون التفكير في طريق العودة إلى جانب أخذ قسط من الراحة كي تستطيعي التفكير في مستقبلك بشكل صحيح لأن الحياة وعلى الرغم من الصعوبات التي قد تقدمها لنا إلا انها تبقى حلوة في نواحي عدة. وكما يقال أن الوقت يشفي الجروح، اعطي نفسك الفرصة لتمضية الوقت مع الأصدقاء المقربين والعائلة الذين يبذلون جهدهم لإسعادك ومساعدتك للنهوض من جديد.

وبعد هذه المرحلة، استعيدي تقتك بنفسك ونشاطاتك ولا تتواصلي أبداً مع شريكك وحاولى عدم معرفة أخباره ولا تعطيه الفرصة ليراكي حزينة. وبهذه الطريقة ومع مرور الوقت، تكونين امرأة قوية وناجحة وتضحكين على هذه التجربة المريرة التي خضتيها وتكوني قد تعملت منها كي لا يتكرر الأمر مجدداً. وبهذه الطريقة، يلاحظ شريكك بأنك بخير وتعيشين حياتك من دونه ولست بحاجة إليه الأمر الذي سيستفزه كثيراً ويغضبه وربما يحاول العودة إليك.

وأخيراً، حين يصبح الشريك بمثابة غريب بالنسبة إليك ولا تكترثين لأمره أبداً قد تكونين قد نجحت في الإنتقام بجدراة وبطريقة ذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.