5 صفات عندكِ تؤدي الى نفور زوجكِ منكِ!

العلاقة التي تجمع بين الرجل والمرأة تتميزّ بالدقة والحساسية نظراً لما تمرّ به من ظروف وعوامل قد تؤثر عليها. لذلك من الضروري مواجهة كل الصعوبات والحفاظ على الانسجام والتناغم بين الثنائي، لعيش حياة طبيعية وسليمة والحفاظ على العلاقة الزوجية بعيداً عن الخلافات الحادّة.

وهنا نشير الى أن هناك بعض الصفات عند المرأة التي تؤدي الى نفور الرجل، لذلك موقع صحتي يعرفكِ على أبرز الصفات والأمور التي يجب الإبتعاد عنها لأنها لا تروق للرجل وتبعده عنك:

الكذب

إن لجوء المرأة الى الكذب هو عادة سيئة تشكل خطراً كبيراً على العلاقة الزوجية التي يجب أن تبنى على أساس الصراحة المطلقة والثقة المتبادلة بين الطرفين. لذلك تجنبي الكذب لأنك في حالة إخفاء الحقائق عن زوجك، تهددين حياتك الزوجية بشكل مباشر.

الأنانية

الرجل يكره المرأة الأنانية التي لا تفكر إلّا بنفسها وبذاتها، فكما أن الحب والتفاهم ضروريان لنجاح أي علاقة زوجية، كذلك الإبتعاد عن الأنانية ضروري لضمان العلاقة الناجحة. لذلك إحذري من أنانيتك المفرطة لأنها عامل يؤدي الى نفور الرجل منك وتجعله يبحث عن من يقدره خارج المنزل.

الغموض

تخفي بعض النساء الأشياء المفضلة لديهن، مثل المكان الذي ترغب بتناول العشاء فيه أو الهدية التي ترغب بالحصول عليها، وفي حال لم تحصل الزوجة على ما تريد تبدأ بإلقاء اللوم على زوجها على الرغم من أنها المخطئة في ذلك. من هنا ننصحك بأن تبتعدي عن الغموض والتكتم، ومصراحة زوجك بكل ما يدور برأسك لعدم إثارة غضبه منك!

التذمر المتواصل

يحب الرجل المرأة القنوعة والسعيدة معه تحت أي ظرف من الظروف، وهو بالمقابل يكره المرأة التي لا تتوقف عن التذمر حتى لو حصلت على كل ما تريد. لذلك لا تجعلي هذه الشكوى عادة دائمة لديك، فمهما كان زوجك يحبك فلن يتحمل الشكوى والتذمر الدائم.

الشخصية الضعيفة

لا يحب الرجل أن تكون زوجته ضعيفة الشخصية ومسايرة في كل ما يقول، بل يعشق المرأة ذات الشخصية القوية التي تتمتع بآراء مستقلة، منطقية، وجريئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.