خطوات تحضير عشاء رومانسي لزوجك في المنزل

مما لا شك فيه أن كل العلاقات يصيبها نوع من الفتور والروتين وبخاصة العلاقة الزوجية. فنحن من نخلق الرومانسية في حياتنا وليست هي من تخلق نفسها بيننا.

ولإعادة إحياء الرومانسية بينك وبين الشريك واسترجاع بريق الحب إليك خطوات تحضير عشاء رومانسي لزوجك في المنزل:

أول شيء عليك القيام به هو اختيار المشروب المناسب لبدء السهرة.
اختيار أنواع من المقبلات البسيطة لبدء العشاء مثل البروشيتا، رقائق التورتيا، سلطة والخبز الفرنسي.
اختيار الطبق رئيسي للعشاء لا يتطلب الكثير من التحضير، فبإمكانك مثلا تحضير طبق الدجاج مع الخضار، بيتزا، باستا مع مراعاة عدم استخدام الثوم والبصل أثناء إعدادك للطعام.
بالنسبة للحلويات فباستطاعتك اختيار الآيس كريم، أو سلطة الفواكه ونثر بعض المكسرات فوقها، كما يمكنك صنع بعض أشكال البسكويت وحينها تفنني بأشكالها وبالكلمات التي ستكتبينها عليها.
اجعلي من تلك الليلة حديثا من ألف ليلة وليلة وخططي لها جيداً بحيث يكون توقيتها مناسباً لكما، ادعي زوجك لقضاء العشاء في حديقة المنزل المزينة بعناقيد الضوء التي توضع حول الأشجار لتضفي رونقا جذابا ورومانسياً. أو في غرفة الجلوس ولكن حاولي قدر الإمكان أن تغيري ديكور الغرفة بإضافة الورود والوسادات الملونة.
انثري الورود الحمراء على الكطاولة وفي المكان المخصص للعشاء واجعلي الشموع رفيقتكما أينما حللتما في تلك الليلة.
استعدي للعشاء، اختاري فستاناً بسيطاً وجذاباُ ومناسباً لأجواء تلك الليلة، حاولي أن تغيري من طريقة ماكياجك التي اعتادها زوجك.
في تلك الليلة الرومانسية حاولي الابتعاد عن كل ما يعكر صفو العشاء، قومي بإغلاق الهواتف النقالة، وشاشة التلفاز، إذا كان لديك أولاد بإمكانك إرسالهم إلى بيت أحد الأهل أو الأصدقاء وضعي بعض الموسيقى الرومانسية لإضفاء بعض السحر والهدوء إلى المكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.