اهم توقعات الابراج للعام الجديد 2018

مجدداً نودع عاماً جديداً.. أسابيع قليلة ويرحل العام ٢٠١٧ الذي حمل السعادة والخير للبعض والتعاسة والشقاء للبعض الآخر.

نستقبل العام الجديد بأمل ما هو أفضل.. فلعل الأشهر القادمة تحمل مفاجئات مفرحة للجميع.

في موضوعنا اليوم، سنقدم لمحة عامة عما ينتظر كل برج من الابراج في العام الجديد، على ان ننشر لكم تباعاً وبالتفصيل ما سيحمله ٢٠١٨ لكل برج من الابراج.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان
الأبراج تريد من الحمل شيئاً واحداً في العالم الجديد.. القيام بكل شيء من دون تحفظات أو خوف إن كانت تلك الامور ستجلب له السعادة. خبر سعيد جداً لمن ينتمون لبرج الحمل، العام ٢٠١٨ سيكون سهلاً.. سهل للغاية.

ما على هذا البرج فعله هو إستغلال كل لحظة من العام الجديد من اجل تحقيق احلامه والوصول الى ما يريد الوصول اليه. على الحمل ان يعمل حين يحتاج الى العمل بجدية ولكن عليه ألا يهمل واقع انه يحتاج الى الراحة والى الإستمتاع بوقته أيضاً.

العام الجديد هو عام إنهاء الامور العالقة التي حملها الحمل معه من السنوات السابقة. هو عام التنفيذ ، عاطفياً العام الجديد سيكون أقل إربكاً مما كان عليه العام ٢٠١٧. اما للناحية المادية فالوضع سيتحسن من دون أدنى شك. لذلك أيها الحمل لديك الكثير مما تطلع اليه في العام الجديد.. لانه سيقدم لك كل ما هو إيجابي.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

خبر جيد للثور أيضاً، العام ٢٠١٨ سيكون أقل توتراً من العام ٢٠١٧. أمنية البرج هذا التي ما كان ينفك يرددها كل عام ويتمنى ان يحمل له العام الجديد راحة البال والسلام والهدوء ستتحقق أخيراً. إنعكاسات العام الجديد على الثور ستكون إيجابية لانها ستسمح له بالشعور بالراحة وبالتخلص من القيود التي كانت تمنعه من التقدم.
شعورك الدائم بانك تحملين العالم على كتفيك سيختفي كلياً. العام ٢٠١٨ هو أشهر طويلة من الراحة والإسترخاء وتنفس الصعداء.

الأبراج تنصح الثور بأن يستغل العام الجديد للتحرر من القلق الدائم، وبأن يجد ما يحرره من هوسه بأن تسير الامور كما يشاء. ما تريد الابراج من الثور ان يكون عليه في العام ٢٠١٨ هو ان يتصرف على سجيته وأن يعكس شخصيته الحقيقة لا ان يسمح لتوتره بالهيمنة عليها.

الإيجابية نتسحب على كل شيء في حياة الثور سواء الحياة العاطفية او المادية أو المهنية وحتى الصحية. هو عام السلام والراحة بإمتياز.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران
سيكون عام الطاقة أيتها الجوزاء.. وستشعرين بانك تستطعين القيام بعشرات الامور دفعة واحدة. الانهاك والاستنزاف الذين تشعران بهما حالياً سيختفيان كلياً مع العام الجديد.
قد تقومين بتغيرات جذرية في حياتك في العام الجديد، ولكن الخبر الجيد ان كل تجربة جديدة تقررين خوضها في ٢٠١٨ ستحمل لك السعادة، لذلك لا تترددي قبل القيام بتجارب جديدة.

نصيحة الابراج للجوزاء هي بالإستماع الى الحدس لانه سيكون خير دليل له في العام الجديد.
بشكل عام ستنجزين الكثير، أكثر بأشواط من الاعوام السابقة مجتمعة وكل تعبك سيعود عليك بالفائدة.
ومع هو مثير للحماسة هو ان الجوزاء سيتمكن من تدليل نفسه كما يشاء في الـ ٢٠١٨.. وسيستحق ذلك عن جدراة.
عاطفياً العام الجديدة يحمل الكثير وسيكون حماسياً للغاية. وبما انه عام الطاقة فان العطاء المهني للجوزاء سيكون في ذروته، اما مادياً فالامر ليست «مشرقة» جداً.
صحياً الوضع مثالي، وأصلاً الوضع الصحي هو سبب كل هذه الطاقة التي ستجعل العام الجديد فترة ممتعة للجوزاء.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز
كل ما حصل في العام ٢٠١٧ سيرحل معه.. كل الاجواء السلبية التي كان منهكة لن يكون لها أي وجود. في العام ٢٠١٨ سيجد السرطان طريقه الى الانسجام والشعور بالتوافق والسلام مع محيطه. التفاؤل سيكون في ذروته خصوصاً لما يحمله المستقبل.

الابراج تؤكد للسرطان بان الفرص الجديدة العديدة ستصادفه في العام الجديدو ولكن تحولها الى واقع ملموس يعود بالفائدة على السرطان يرتبط بالية تعامله معها. إن حافظ السرطان على تفاؤله وقارب هذه الفرص بعقلية منفتحة فالعام ٢٠١٨ سيكون رائعاً.
السرطان برج حدسي وغالباً ما يصدق حدسه ولكن الابراج تريد من هذا البرج الا يسير خلفها بشكل أعمى عام ٢٠١٨ بل أن يتأكد مرتين وثلاثة قبل التصرف.

هناك بعض العقبات التي قد تواجه السرطان ولكن يجب عدم الشعور باليأس. الإستعداد لها ضروري والتسلح بالإيجابية هو السبيل الوحيد لابعادها عنك. صحيح ان بعض اشهر العام ٢٠١٨ لن تكون سهلة على الإطلاق ولكن الأمور الجيدة دائماً تأتي بعد السلبية.

عاطفياً الامور جيدة الى حد ما ولكنها مرتبطة بقدرة السرطان على الخروج من دائرة الراحة الخاصة به. مهنياً سيكون عاماً منهكاً وصعباً.. اما مادياً فعلى السرطان التفكير وبشكل جدي بالبدء بالإدخار.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب
أيتها المرأة الاسد، عليك الخروج من دائرة الراحة الخاصة بك في العام ٢٠١٨ من اجل التقدم في الحياة. شخصيتك قد تحتاج الى بعض «التعديلات» لانك في العام ٢٠١٧ لم تتمكني من التأقلم بسرعة، ولكن عليك العمل على هذه الجزئية وبسرعة لان العام ٢٠١٨ سيحمل الكثير من التغييرات.

العام ٢٠١٨ سيمر بسرعة كبيرة ولن يشعر برج الاسد به، ولذلك قد يشعر أحياناً بانه يجد صعوبة بالغة باللحاق بكل ما يحصل. لذلك ما عليك فعله هو الاهتمام بصحتك والمحافظة على مستوى نشاطك كي تتمكني من مجاراة الاحداث المتسارعة القادمة. سيكون عاماً صعباً خلال الاشهر الاولى ولكن سيصبح اسهل لاحقاً. ان تمكن الاسد من استغلال العام ٢٠١٨ فان تأثيره الايجابي سينسحب على الاعوام القادمة.
عاطفياً الوضع سيكون فوضوياً، اما مهنياً فالامر لن يكون مستقراً كما هي الحال حالياً.
لذلك نكرر النصيحة مجدداً على الاسد تعلم التأقلم مع المتغيرات وبسرعة.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول
عام حافل للعذراء من بدايته الى نهايته، البرج هذا سيكون منشغلاً بعشرات الامور طوال الوقت. ولو كان هذا التوقع لبرج اخر لكان قد ضرب كفه على رأسه، ولكن العذراء سيفرح كثيراً لانه أصلاً برج يملك ما يشغله طوال الوقت وهو يحب العمل.

ولكن الوضع قد يكون أحياناً أكبر من قدرة العذراء التحمل، لذلك على البرج هذا تعلم مقاربات تساعده على الإسترخاء والراحة لشحن طاقته.

ولكن الخبر الجيد الذي سيسعد العذراء هو ان العام ٢٠١٨ سيقدم لك كل شيء على طبق من فضة. وستجدين انه في كل مرة تحاولين فيها التقدم الامور ستسير بشكل مثالي من دون مشاكل أو عقبات. ما تنصحك به الابراج هو تخصيص الوقت لنفسك ولعائلتك وعدم امضاء كل الوقت في العمل على مشاريعك الخاصة.

عاطفياً العام الجديد يحمل تطورات كثيرة لم يكن العذراء يتوقعها. مهنياً الوضع سيكون اسهل بأشواط مما كان عليه، ومادياً الأوضاع مستقرة تماماً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول
٢٠١٨ سيكون العام الذي يقرر فيه الميزان بانه حان الوقت كي يركز على الامور التي تمنح السعادة. الاعوام السابقة كانت فترة انشغال بالاخرين ولكن هذا العام هو عام إهتمام الميزان بنفسه. عامك الجديد سيكون سهلاً خارج مجالات العمل، وعليه الابراج تنصحك بإستغلال كل دقيقة من اجل الراحة والاستمتاع برفقة الأصدقاء والعائلة.
هو عام للإحتفال بإنجازاتك وصحيح أن بعض الاشهر لن تكون سهلة على الميزان ولكن هناك الكثير من المساحات المشرقة عام ٢٠١٨.
على الصعيد العاطفي التقدم سيحصل بشكل أو باخر، اما مهنياً فعليك التركيز اكثر. صحيح ان الحياة بعيداً عن العمل ستكون ممتعة للغاية ولكن عليك عدم السماح لذلك بالتأثير على تركيزك. على الصعيد المادي هذا العام ستكونين محظوظة.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
التغيرات قادمة أيتها المرأة العقرب، ولكن إستغلالها يرتبط بك. العام سيكون أكثر هدوءاً من الاعوام السابقة من دون أدنى شك. الابراج تنصح العقرب بعدم دفن نفسه في العمل بل إستغلال الوقت للراحة والإسترخاء. في العام ٢٠١٨ سيجد العقرب نفسه يعبر عما هو عليه خلافاً لما كان يعتمده.. تقديم الصورة التي تثير إعجاب الاخرين. وهذا امر ايجابي للغاية لانه سيجعل البرج هذا يشعر بالسلام الداخلي.
بشكل عام ٢٠١٨ سيكون اسهل من الاعوام السابقة ولذلك عليك إستغلال ما سيوفر لك. مهنياً الوضع لن يكون سهلاً بل التوتر قادم، ولكن ما عليك تعلمه هو ان توتر العمل مكانه المكتب وخارج ساعات العمل الحياة مخصصة لك وحدك.. فتعلمي ترك همومك في المكتب.
الابراج تؤكد لبرج العقرب انه ان قام بتجاهل رغباته التي تمنحه الراحة والسعادة فالعام ٢٠١٨ لن يكون مثمراً.
على الصعيد العاطفي العام الجديد سيكون ديناميكي للغاية .

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬
القوس شعر وخلافاً لعادته بانه لم يعد يملك الطاقة للمضي قدماً، لكن كان العام ٢٠١٧ منهكاً على كل الأصعد. ولكن ولحسن الحظ الطاقة هذه المتفجرة ستعود في العام ٢٠١٨. سيكون هناك الوقت والمساحة كي تعود السعادة مجدداً الى حياتك، وبما ان القوس وخلال الفترة الماضية عاش تأثير قراراته السيئة فإنه في العام ٢٠١٨ سيتمكن من الخروج من الدائرة المفرغة تلك. الامور أيتها المرأة القوس ستصبح أسهل، لذلك لا تستسلمي لليأس حالياً، ما هو أجمل قادم.

حياة برج القوس ستتغير كثيراً مع العام الجديد، التغيرات ستكون بالجملة. بعض الامور سيتمكن القوس من الحصول عليها بسهولة تامة وبعضها الاخر عليه ان يعمل من اجل الحصول عليها. ما عليك فعله هو ترتيب أولوياتك منذ بداية العام والتركيز على ما هو اهم. ان تمكن القوس من الإلتزام بذلك فالعام سيكون مثالياً. عاطفياً سيكون هناك الكثير من التغييرات أيضاً، بعضها للافضل وبعضها للأسوأ. مهنياً العبء سيكون اقل ولكن مادياً الوضع ليس مشرقاً تماماً لذلك يجب التعامل مع المال بحذر.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثان
العام سيكون من الاعوام السارة بشكل عام. وهو من دون شك أفضل من العام الفائت.
كان هناك الكثير من الفوضى في السنوات السابقة ووصلت الى ذروتها في ٢٠١٧، ولكن العام ٢٠١٨ سيعيد ترتيب الامور. بشكل عام مزاج الجدي طوال العام سيكون أفضل من الاعوام السابقة.
ما على الجدي تعلمه كي يكون عامه أسهل هو ان عليه السير مع التيار، فالحياة ليس سهلة دائماً. عليك ايتها المرأة الجدي ان تكوني صادقة مع نفسك ومع الاخرين لان ذلك سيسهل عليك الامور.

سهولة العام ٢٠١٨ مرتبطة بهذه النقطة وبالوضوح، عليك ان تكوني واضحة تماماً في كل مجالات حياتك. حددي أهدافك وقومي بالتركيز عليها وستحصلين على ما تريدينه.

على الصعيد العاطفي سيكون توجهك نحو ما هو واقعي وعملي، اما مهنياً فسيكون عاماً حافلاً ولكن ذلك لن يزعجك. مادياً سيكون هناك مصاريف غير متوقعة لذلك الحرص ضروري.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط
في العام ٢٠١٨ سعادة الدلو مرتبطة بالعثور على التوازن المفقود من حياته. ما يعني انه على هذا البرج التأقلم والتعديل والتخلي عن كل ما لا اهمية له والتركيز على الأولويات. القيام بهذه الامور يضمن السعادة في العام الجديد اما التمسك بكل الامور العالقة التي ما زال يتمسك بها الدلو حالياً فذلك سيجعله يختبر عاماً نسخة طبق الاصل عن الاعوام السابقة. على الدلو القاء نظرة مطولة على ماضيه كي يفهم حاضره ومستقبله.

من دون شك سيكون افضل من ٢٠١٧، سيكون للدلو الوقت للقيام بما يحب. الابراج تنصح الدلو بعدم إغراق نفسه بالعمل ومنح نفسه الوقت للإستمتاع بالحياة مجدداً.
عاطفياً، البرودة التي كان يشعر بها لا تكون موجودة بل سيكون هناك الرومانسية العفوية الجميلة. مهنياً الانهاك والضغوطات ستتحول لما هو ممتع اما مادياً فالأمور ستتحسن والحظ سيحالف الدلو.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار
العام الجديد سيوفر للحوت الوقت الذي لم يكن يملك العام الماضي للإهتمام بنفسه وللقيام بما يحب القيام به. سيشعر البرج هذا بالكثير من الطاقة وسيجري الكثير من التغييرات في حياته. هو عام التغيرات بامتياز على كل الاصعدة ولكن ما عليك فعله أيتها المرأة الحوت هو تعديل الكثير من كي تتمكني من الوصول على سعادتك. الأبراج تنصحك بالتفكير ملياً قبل التصرف في العام ٢٠١٨ وصحيح ان حدسك مثالي ولكن العام الجديد يجب ان يكون عام المنطق والتفكير. ٢٠١٨ للحوت هي سنة ممتعة، عاطفياً المسار يرتبط بما يقرر الحوت ولكن الاجواء العامة ثابتة. اما مهنياً فعلى الحوت التركيز مطلع العام. اما مادياً فعليك الانتباه جيداً لمعدل الانفاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.