تعرفي على ماذا يقول برجك عن طريقة تبادل القبل مع شريككِ

عندما نعجز عن إيجاد كلمات وعبارات تُترجم حبّنا ومشاعرنا للشريك، تأتي القبلة لتنقذنا فنوصل من خلالها كل ما نشعر به من غرام. بعدما كنّا قد تطرّقنا إلى أنواع القبل، إضغطي هنا للتعرّف إليها، ها نحن اليوم نغوص في عالم الفلك ونكشف لك ماذا يقول برجك عن طريقة تبادل القبل مع زوجكِ.

برج الحمل: تحبّين عنصر المفاجأة وتتمتّعين بكاريزما عالية وروح المغامرة. لا تمانعين تقبيل شريكك من دون إنذار ولا تكترثين لا للمكان ولا للزمان. قبلتك مليئة بالشغف وبالحبّ، الأمر الذي يسحر زوجك ويجعله يقع في حبّك أكثر وأكثر مع الوقت.

برج الثور: القبلة بالنسبة إليك يجب أن تكون لحظة حميمة للغاية. لا تؤمنين بالقبلة الصغيرة التي تستغرق ثوان قليلة، بل تحبّين تبادل القبل لوقت طويل للتعبير عن حبّكِ. أنت حسّاسة وتعشقين الرومانسيّة، وطريقة تقبيلك لشريكك دائما ما تكون هادئة.

برج الجوزاء: تتركين مشاعرك تتحكّم بكِ، فتستسلمين للحب وتعبّرين عمّا تشعرين به بقبلات ناعمة تارة ومفعمة بالشغف تارة أخرى. لا تحبّين الروتين بل تبحثين عن وسائل وطرق لإنعاش علاقتك بزوجك من خلال مفاجأته بقبل مختلفة ومتنوّعة.

برج السرطان: إذا كنت من مواليد برج السرطان، فقبلتك هي حتما رسالة حب تقدّمينها للشريك. أنت حسّاسة للغاية ورومانسيّة إلى أقصى الحدود، وتحرصين على إظهار ذلك من خلال قبلاتكِ. أنت بحاجة إلى أن يشعرك الطرف الآخر بالاهتمام، الأمان والحبّ، وإلّا لن تعبّري عن مشاعرك إطلاقاً.

برج الأسد: تتمتّعين بكاريزما عالية، بجاذبيّة يُصعب مقاومتها وبروح مرحة في الوقت عينه. قبلتك مزيج من المشاعر والضحك واللعب، فتطلقين العنان للمرأة الشقيّة في داخلك أمام شريككِ. أنت جريئة وتبحثين عن الرجل الذي يتفهّم طباعك ويشاركك جنونكِ.

برج العذراء: تقومين بكل ما يتطلّبه الأمر لترضي زوجكِ، وتعيرين اهتماما كبيرا إلى التفاصيل الصغيرة. قبلتك فريدة من نوعها وهي سلاحك لإيقاع شريكك في شباكك وتركه يفكّر بك لوقت طويل.

برج الميزان: رومانسيّة بامتياز، تحلمين بالنهايات السعيدة التي تشاهدينها عادة في الأفلام وتقرئينها في قصص الخيال. قبلتك ناعمة لكن ساحرة، ومن الأكيد أن فارس أحلامك يعجز عن مقاومتكِ. لا تمانعين إطلاق العنان لجانبك الشقي أحياناً، الأمر الذي يفاجئ شريكك بطريقة إيجابيّة.

برج العقرب: جذّابة جدّا وقبلتك ساحرة بكل ما للكلمة من معنى. تتركين زوجك في حالة من الصدمة الإيجابيّة، إذ تترجمين كل مشاعرك في قبلة مفعمة بالشغف والحبّ. تحبّين التحدّي ولا تخشين المغامرة في الحبّ، الأمر الذي يميّزك عن غيرك ويجعلك صاحبة جاذبيّة كبيرة.

برج القوس: دائما ما تفاجئين شريكك عندما تقبّلينه وتتركينه في حالة من الدهشة، إذ تبتكرين طرق جديدة لم تخطر على باله من قبل. أنت عفويّة وتملكين مخيّلة واسعة، ما يجعل من الصعب معرفة ما يجول في خاطرك وما تخططين له. ترافقين قبلاتك بإطراءات عديدة وتحرصين على إظهار حبّك لزوجكِ بأي ثمن.

برج الجدي: باختصار، قبلتك لا تخيّب الأمال. على الرغم من أنّك خجولة، إلّا أنّك مستعدّة لأي شيء لإظهار حبّك لشريكك واهتمامك به. قبلتك مفعمة بالشغف لكن ناعمة وهادئة، ما يُشعر زوجك بالراحة والاطمئنان. لا تحبّين تبادل القبل في العلن بل تنتظرين الوقت المناسب بعيدا عن أنظار الجميع.

برج الدلو: كل لحظة برفقة زوجك مهمّة بالنسبة إليكِ، وهو وحده يرى جانبك الآخر. تتصرّفين بجنون وتقبّلين بشغف كبير، حارصة على إغراء زوجك بكافة الوسائل الممكنة. قبلتك ناعمة في البداية لكن مَن يعلم ماذا يحدث بعدها.

برج الحوت: رومانسيّة وحالمة، قبلتك ما هي إلّا مرآة عن شخصيّتكِ. قد تتسلّحين بالغموض أحياناً، لكن هذا الأمر يزيدك جاذبيّة في نظر الرجل. عندما تقبّلين زوجكِ، تحرصين على إظهار حبّك له وسط أجواء من الشغف والغرام، وتتوقّعين المثل منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.