هل فعلاً الرجل الخليجي يفضّل الزواج بعروس شقراء؟ اكتشفي الحقيقة!

لأنّ ذوق الرجل في الخليج العربي يهمنا، لا بدّ أن نشعر بالفضول لمعرفة كيف يفكر هذا الرجل في ما يتعلق بجمال المرأة، ولأنّه أحياناً كثيرة يقال أنّه يفضّل العروس الشقراء والبيضاء على السمراء، وبما أننا غالبيتنا سمراوات اللون، وددنا أن ننقل لك حقيقة الأمر، حتّى لا تظلي تقعي ضحّية هذا اللغط!

قبل الحديث تفصيلياً عن الأمر، من المهم عدم التعميم والحديث عن ذوق عام لكل الرجال، لأنّه بطبيعة الحال لكل منهم أفكاره ورؤيته لجمال المرأة، ولكن من الجدي أن تدركي أنّ الفكرة النمطية المأخوذة في عالمنا العربي أنّ المرأة الشقراء القريبة إلى نساء الغرب هي الأجمل، ونحن هنا لا ننكر هذا الواقع، ليست بالضرورة أن تكون صحيحة، ولا يعني أنّها تفوق المرأة العربية والسمراء تحديداً جمالاً وجاذبية.

صحيح أنّ الجمال الغربي والأوروبي لافت، ولكنه يفتقد أيضاً إلى بعض الحيوية، وهي إحدى أبرز الصفات التي يبحث عنها الرجل العربي في عروسه، والتي قد لا يجدها في صاحبة هذا الجمال، إضافة إلى قدرة المرأة السمراء على جعله يشعر بجاذبيتها اكثر بكثير من الشقراء.

ولهذا نظن أنّه حان الوقت لمعرفة أنّ المرأة الشقراء ليست دوماً عروساً مفضلّة عند الرجال العرب، وفي حال حصل ذلك، لا يعني أنّ الذوق هو نفسه بينهم، وآن الأوان لتثقي أكثر بجمالك وتفخري بلون بشرتك وجمالك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.