10 صفات للمرأة القوية تبعد الرجال عنها

لكل رجل في العالم فتاة أحلام خاصة به يبحث عنها ويفتش في الحياة عنها لها مميزات وملامح خاصة يحبها ويتمناها ولكن كافة الرجال تبحث عن المرأة المثالية صاحبة الأخلاق العالية التي حقا تنال اعجابه فتوقعات الرجال لا حدود لها في المرأة المثالية التي يبحث عنها وهناك الكثير من النساء المثاليات التي يذوب الرجال في غرامهم ويتزوجوهم بأسرع الطرق ولكن هناك أنواع خاصة من النساء من يهرب الرجال منهم ولا يحبذ الرجل الاقتراب منهم، تعرفوا عليهم:

أولاً: المرأة القوية تعتبر نفسها في مهمة حياتية مستمرة فالقويات يعلمن ما تردن من الحياة، وتقمن بتحديد مسار حياتهن بشكل يجلب إليهن الطمأنينة والتقدم والازدهار. الرجل يخشى من امرأة من هذا النوع؛ لأنه يعتبر بأن دوره سيتقلص إذا تزوج ممن تتمتع بهذه الصفة.

ثانياً: تتخذ المواقف وتتحرك للعمل إن امرأة تتمتع بهاتين الصفتين لا تنتظر الضوء الأخضر من أحد للتحرك، بل هي تتحرك عندما يتطلب الموقف التحرك. هنا، بحسب وصف الدراسة، فإن الرجل يخشى من أن زواجه من امرأة من هذا النوع سيلغي دوره في إعطاء الأوامر، وتحديد أطر تحرك الزوجة.

ثالثاً: تتمتع بالاستقلالية وفي هذه الحالة فهي لا تخشى أقوال الآخرين، ولا تعطي أهمية لما يقولونه عنها. كما أنها لا تعتمد على الرجل في شيء؛ لأنها ستعمل لكي تكون مستقلة من نواح كثيرة. وهذا ما يشعره بأنه لن يكون المتحكم بها وبمصير الحياة الزوجية.

رابعاً: تذهب إلى حيث ما تريد فهي لا تقبل أن تكلل بالقيود، أو أن يتحكم بها رجل من حيث حرية الحركة، واتباع ما هو أفضل بالنسبة لها. والرجل يخشى هذه الصفة فيها؛ لأنه يعتبر بأنه سيفقد السيطرة على الموقف، وستكون المرأة هي التي تختار القيام بما تريده. وهذا بحسب قول الدراسة، يدخل الشك في نفوس بعض الرجال من حيث احتمال أن تخونه امرأة تتمتع بهذه الصفة، علماً بأن العكس هو الصحيح. فالقيود الزائدة على الحد والكبت هما العاملان اللذان ربما يجبران المرأة على ارتكاب الخيانة.

خامساً: لا تبالي إن بقيت وحيدة طوال حياتها وهي حتى إن تزوجت فترغب في أن تبقى وحيدة في بعض الأوقات تعيد ترتيب الأمور. والرجل يخشى من مثل هذا الموقف، ويعتقد بأن زوجته ربما لا تحتاج إليه في شيء. إنهم لا يقدرون بأن الإنسان يشعر أحياناً بالرغبة في إعطاء وقت لنفسه مع نفسه للتفكير، وربما تصحيح خلل في الحياة الزوجية.

سادساً: تختار الأصدقاء الأقوياء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.