الفازلين لاضاءة البشرة في المكياج

يمنح المكياج اللّامع إطلالة رائعة وغير تقليديّة للمرأة خصوصاً في السهرات والحفلات. للحصول على مكياج لامع مثل نجمات وشهيرات العالم، لا بدّ من استخدام كريم الفازلين، وهو كريم مخصّص لإضاءة الوجه، يجعل بشرة الوجه والجسم أكثر جمالاً وجاذبيّة.

هناك عدّة أنواع منه: الكريم أو البودرة، ننصحكِ بالكريم لسهولة توزيعه على البشرة قبل تطبيق المكياج باستخدام الأصابع أو الفرشاة.

كيفيّة جعل المكياج لامعاً؟

هناك نوعان من الفازلين: الطبيّ والتجاريّ، وكلاهما يضيفان لمعة جميلة على الماكياج، إلّا أنّنا ننصحكِ بالفازلين الطبيّ لأنّه يعطي نتائج أفضل:

1-يُغسل الوجه، ويُنظّف جيّداً. ضعي طبقة كاملة من الفازلين على وجهكِ لكن تجنّبي وضعها على جفنيكِ.

2-في حال كانت بشرتكِ جافّة، يُفضّل وضع طبقة كثيفة منه، أمّا في حال كانت دهنيّة، اكتفي بطبقة خفيفة جدّاً، تُترك على الوجه حتى يمتصّها تماماً.

3-في حال تبقّى القليل من الفازلين لم تستطع بشرتكِ امتصاصه، قومي بمسحه بلطف باستخدام إسفنجة نظيفة.

4-عند جفافه تماماً ضعي كريم الأساس على وجهكِ فوراً ليثبت.

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة لامعه طبيعية لا يوجد أفضل من استخدام الإضاءة الهايلايتر”. ولتحصلي على وجه مشرق وطبيعي يستمر طوال النهار بصورة مثالية، إليك هذه الحيلة وهي تناسب ذوات البشرة الجافة والخالية من الشوائب، قومي فقط باضافة لمسة من الفازلين أو زيت المكياج التحضيري باصبعك على أماكن وضع الهايلايتر وهي:

تحت عظمة الحاجب لإعطائك مظهر العيون الكبيرة الواسعة، ولا تضعيه فوق الحاجب؛ لأنه سيظهر تجعيدات الجفن.

ضعي إضاءة الوجنتين في منتصف الخد لإضافة لمعة خفيفة والحصول على وجنتين ممتلئتين، أما لوجنة مشدودة فضعيها على الجانبين.

جسر الأنف، خصوصاً إذا كنتِ ترغبين بتحديد أنفك وتصغيره، فيمكنك مزجه مع كريم أساس أغمق قليلاً من لون بشرتك، ثم وضعه على الجانبين لجعل أنفك يبدو أقل حجماً مع عمل كنتور من الجانبين.

الزاوية الداخلية للعين لإعطاء عينيك لمعة جذابة ونظرة ناعمة وتوسيع عينيك.

تطبيق الفازلين على الشفاه إذ يعمل على إبراز لون أجمل لشفاهك وتكبير فمك وإعطائك ابتسامة لامعة وبراقة.

أما لصاحبة البشرة الدهنية يمكنك الاستعانة بقليل من البودرة الحرّة أو الشفّافة لتبدو بشرتكِ متوازنة، ملساء وجميلة دون المظهر المثقل بالمساحيق ومن ثم وضع مستحضر اضاءة الوجه او الهايلايتر فوقها لمزيد من الثبات والاشراقة.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق الفازلين لاضاءة البشرة :

View this post on Instagram

 

Few steps to make your highlighter pops more and last longer ✋🤗👍 I used @thebalm_cosmetics highlighter #makeupbynadreen I used Vaseline and I applied it on the area where I need to highlight on my face , then I used small blending brush from @realtechniques to blend the highlight on my face . ❤️❤️❤️ Double tap if you would like to see me again 🙌😊😏😏 @nadreenmoussa #Beauty #HudaBeauty #brian_champagne #vegas_nay #laurag_143 #dressyourface #mannymua #makeupmafia #makeupfanatic1 @makeup_diaryxx @fashionvideo.s @diyvideosx @fashionvideo.s @fashionarttut @styleartists @styleartists @fashionclip.s @hudabeauty @brian_champagne @vegas_nay @dressyourface @anastasiabeverlyhills #makeuptutorial #makeupartistworldwide #makeupvideos #highlight #makeup #makeuplover #makeupaddict #slave2beauty @slave2beauty #makeupforever #makeuphacks @makeuptutorialsx0x @makeup_clips @allmodernmakeup #allmodernmakeup #beautifull #video #makeupjunkie #beautyguru #motd #votd

A post shared by Cleopatra Beauty Lounge📍Frisco (@nadreenmoussa) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.