بالفيديو: مكياج ناعم لعيون أوسع وبشرة نقية ومشدودة

تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم فهو كفيل بابراز نظرتك بطريقة عصرية واكثر شبابا كما يساعد على ابراز بشرتك دون اثقالها بالمساحيق. اتبعي النصائح التالية وشاهدي طريقة التطبيق بالفيديو.

مكياج ناعم للعيون

اعتمدي على الظلال المائلة الى البني واللون المشمشي يناسب مختلف البشرات ويساعد على خلق بعدا في العين مما يجعلها تبدو أكبر وأوسع دون اثقالها. اعتمدي خط ايلاينر رفيع لمنح العين واستعيني بالرموش الاصطناعية ان كان لديك سهرة.

شاهدي فيديو مكياج ناعم

انحتي قسمات الوجه لتحصلي على مكياج ناعم

سلطي الضوء على عظام الخد والأنف والحاجب لبشرة فائقة الشباب والعذوبة. استخدمي الظلال الباردة في المناطق المجوفة من الوجه لنحت وتشكيل طبيعي. اعتمدي على الكونتور الناعم لتحديد قسمات الوجه.

حددي لون بشرتك واختاري احمر الشفاه لتحقيق مكياج ناعم

قفي في الضوء الطبيعي، سواء خارجاً أو بالقرب من النافذة، وألقي نظرة على ذراعك. البشرة ذات النغمات الوردية أو العروق الزرقاء تُعتبر باردة أو فاتحة وتناسبها التدرجات الزهرية والأحمر التوتي . إذا لم تتمكّني من تحديد نغمة بشرتك، قد تكون محايدة، وبهذا تُعدّين من المحظوظات، اللواتي يمكنهنّ اعتماد معظم الألوان. وللبشرة البيضاء والمحايدة نغمات من أحمر الشفاه الزهري التي تبرز تألقها.

شاهدي فيديو تطبيق مكياج ناعم


نصائح لتنعمي ببشرة نضرة على الدوام

– أهميّة الاهتمام بالبشرة من الداخل وذلك من خلال تناول الفيتامينات ومضادّات الأكسدة والدهون الأساسيّة التي تتوفّر بكثرة في الخضار الورقيّة، اللّحوم البيضاء، البيض والمكسرات والابتعاد عن السكّريات والمقليّات التي تسبّب تهيّجاً في البشرة.

– النوم لساعات كافية كلّ ليلة لتبدو البشرة نضرة في صباح اليوم التالي والعيون غير متعبة ما يزيد من إشراقتها مع أهميّة تعزيزها بماسكات طبيعيّة كشرائح الخيار والبطاطس الطازجة.

– الإكثار من تناول السوائل المفيدة كشاي الأعشاب المهدّئة والغنيّة بمضادّات الأكسدة المحاربة للشوارد الحرّة والمسبّبة لظهور تجاعيد على البشرة والحرص أيضاً على شرب كميّات وافرة من الماء كلّ يوم للحفاظ على رطوبة، ليونة ونضارة البشرة بعيداً عن الجفاف واللّون الشاحب.

– ممارسة الرياضة بانتظام خاصّة منها الجري والمشي السريع لتأمين تدفّق الدم إلى كامل بشرة الجسم وفروة الرأس لتنعمي بجسد صحيّ من رأسكِ حتى قدميكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.