مكياج لتوسيع العيون الضيقة بالخطوات والفيديو

تتمنى كل امرأة الحصول على عينين واسعتين، وكثير من النجمات الجميلات تتألقن بنظرات ساحرة بفضل مكياج العيون المتقن، والذي يساعد على توسيع العين بشكل طبيعي، وطلة براقة.

ومن أهم النصائح للحصول على مكياج عيون واسعة يراعى الابتعاد عن الألوان الداكنة، وقلم الكحل الأسود داخل العين والآيلاينر، وإليك بعض النصائح والخطوات البسيطة لتقومي بعمل المكياج المناسب لعينيك.

الحواجب: يجب الاهتمام بالحواجب وتجنب الرسمة العريضة التي تجعل العيون تبدو أصغر. الحل هو الاعتدال بالكثافة والطول، وأيضا جعل منطقة عظمة الحاجب مرتفعة وواضحة.

تصحيح الالوان: ضعي الكونسيلر ولكن بالوان فاتحة لان الالوان الداكنة تحت العيون ستجعلها تبدو اصغر. واحرصي على اخفاء الهالات السوداء والعيوب الموجودة في منطقة العين.

تجنبي تكتل المستحضرات: إن كنت تملكين عظمة حاجب بارزة وجفن عين صغير، عليك تجنب تكتل الالوان . ننصحك باستخدام البرايمر الذي سيثبت مكياجك بقوة ويجعله يدوم اطول.

الظلال الفاتحة: ننصحك دوما باستخدام الوان من نفس التدرجات ولتكن ناعمة ومائلة الى الباج والفضي والرمادي الفاتح، ابتعدي بقدر الامكان عن الاسود. وضعي تلك الفاتحة في زاوية العين وتدرجي بالاغمق نحو الخارج طبقي مثلا الظلال باللون الرمادي على الزاوية الخارجية للعين.

على الرغم من ان الالوان الحيادية هي الافضل للعيون الصغيرة ولكن بعض الوميض سيكون مفيدا جدا ويعطي اشراقة ولمعان للعين مما سيجعلها تبدو اكبر، طبقي الظلال باللون الفضي في الزاوية الداخلية للعين.

الماسكرا للعين الصغيرة: يجب ان تهتمي بالرموش وان تضعي ماسكارا سوداء مع طبقات متعددة وكثيفة من اجل اعطاء توسيع النظرة. ويمكنك استخدام الرموش الاصطناعية التي ستسمحك لعينك ان تبدو اكبر.

الظلال الفاتحة تحت الرمش السفلي: من افضل الحيل لتكبير العين هي استخدام الظلال باللون الرمادي الفاتح تحت خط الرموش السفلي ، وايضا سيصحح احمرار العين ويجعلك تبدين مستيقظة ونشيطة.

الآيلاينر: لا تستخدمي الايلاينر أو اي نوع من الكحل الاسود داخل العين، لان ذلك سيجعلها تبدو أصغر. ننصحك دوما بوضع لون الابيض او الاخضر ونفضل لون الباج فذلك سيجعلها تبدو كبيرة.

تجنبي وضع الايلاينر السميك وعلى العكس فليكن رفيعا وبالاخص من الداخل وننصحك بوضع شكل مكياج عين الهرة في الخارج او المجنح مما سيجعل عينك اكبر.

قلم الكحل الابيض: من الحيل المتعارف عليها لتوسيبع العين تطبيق قلم الكحل الابيض عوضا عن الاسود داخل العين.

الهايلايتر: المظهر اللامع الخفيف يظهر العين بشكل واسع براق، لذا يمكنك وضع لمسات قليلة لامعة على ظل الجفون الذي تضعينه، مع الحرص على البدء بالهاي لايتر من الزوايا الداخلية للعين، وأسفل الحواجب، مع مراعاة اختيار لون فاتح مثل اللون الوردي الفاتح، أو اللون الأبيض العاجي وستجدين النتيجة مذهلة.

شاهدي فيديو مكياج عيون لتوسيعها:

 

View this post on Instagram

 

#sultrypalette @anastasiabeverlyhills

A post shared by Make-up Свадебный Визажист (@zulfiya_pafos) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.