طريقة وضع الكونسيلر لاخفاء عيوب الوجه لم تجربيها من قبل بالصور والفيديو

الكل يعلم أن الكونسيلر هو طريقك من أجل حل كل المشاكل التي تواجهينها في المكياج. كونسيلر concealer تعني تغطية ومعالجة كل الشوائب التي تملكينها في وجهك أكان على مستوى الحواجب والشفاه والعيون وغيرها. إليك بعض الامور الاخرى التي يمكن لهذا المنتج السحري أن يحققها لك:

1-الكونسيلر كبرايمر و لاتقان وضع احمر الشفاه: في العادة تقومين بوضع البرايمر على بشرتك ليدوم كريم الاساس مدة أطول. لماذا لا تقومين بنفس الشيء من أجل شفاهك ولكن عبر الكونسيلر؟ فهو لن يحيّد لون شفاهك الطبيعي فقط من أجل ابرازهما وتحديدهما، بل سيعمل أيضا كبرايمر على شفاهك لكي تدوم اكثر. كذلك عند وضع أحمر الشفاه بالالوان القوية والجريئة في بعض الاحيان يخرج اللون عن خط الشفاه. لذلك من أجل تنظيف اطراف شفاهك وتصحيحها استخدمي الكونسيلر وبفرشاة قومي بازالة كافة الاخطاء الواردة حول خط الشفاه.

2- الاستفادة منه للكونتورينغ: من أجل الحصول على خدود المشاهير واتقان عملية الكونتورينغ ليس عليك شراء كل اللوحات الخاصة بالكونتورينغ، فقط استخدمي كونسيلر اغمق بدرجتين من لون بشرتك وضعيه على الخد ومن بعدها استخدمي الكونسيلر بدرجة أخف تحته من أجل اضاءة الوجه.

View this post on Instagram

▶️PRESS PLAY FOR ? Products used: Primer @smashboxcosmetics Dark Spot Correcting primer. @algenistbeauty Complete Eye Renewal Balm (skincare & under eye primer on one) @frankierosecosmetics Concealer in "Neutral" @jcatbeauty Skincealer Foundation in"Sweet Buff" mixed with @lorealmakeup Pro Glow foundation in #208 Sun Beige. @morphebrushes 9FW Palette to contour & Gunmetal brushes. @frankierosecosmetics "porcelain" powder to bake with @realtechniques Sponge to blend. Lashes @hudabeauty @shophudabeauty "Farah" lashes. @toofaced Better than Sex Waterproof Mascara. Blush @tartecosmetics "Undressed" blush. Highlight: @gerardcosmetics BB+ Illuminator, use code LD50 for 50% off! @ofracosmetics "Rodeo Drive" Highlight on top. @aboni_cosmetics "High Rise" liquid lipstick.

A post shared by Jennifer • GLAM MASTERS (@jennifer.janelle) on

3- برايمر للجفون: من اجل تجنب تشقق لون ظلال العيون خلال ساعات قصيرة، ننصحك بوضع الكونسيلر على الجفن قبل الظلال.

4- تصحيح اخطاء الايلاينر: هل أنت من النوع الذي يلطخ الآيلاينر؟ ما من حاجة لاعادة رسمه من جديد، ننصحك فقط بالتنظيف عبر الفرشاة والقليل من الكونسيلر.

5- تعبئة الحواجب الخفيفة: بعد تمشيط حواجبك بالفرشاة الخاصة، ضعي بعض من الكونسيلر على الاماكن الخفيفة والمتناثرة، وانتظري دقائق حتى تثبت قبل وضع بودرة الحواجب.

View this post on Instagram

Доброго дня всем ?, сегодня выложу для вас 2 ролика✌?️, а все почему ??? А потому что у Акаевой сегодня выходной ?????? ——————-///———————- Hi everyone ✌?️! Today post for you 2 tutorials ? ▪️Brows: ? palette (палетка теней для бровей) and brush @hiimpactbrows ❤️ ? concealer (консилер) #maccosmetics pro long wear nc15 ? clean del (гель прозрачный) @nyx_russia ▪️ Eyes : ? primer( база) #urbandecay ? shadows ( тени) @meltcosmetics ? brushes ( кисти) @makeupaddictioncosmetics ? lashes ( ресницы) @hypnaughtylashes ✌?️ ? lenses (линзы) @hypnoteyes_ Dublin @hudabeauty @makegirlz #wakeupandmakeup #makegirlz #make#hudabeauty #vegas_nay #mrs_akaeva #meltcosmetics #hypnaughtylashes

A post shared by ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀?R U K I Y A T? (@mrs_akaeva) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.