لتنحيف وجهك الدائري استعيني برسمة الأيلاينر هذه

فئة لا بأس بها من النساء يعانين من شكل وجههن الدائري الذي يوحي بأنهن بدينات، وهن في الحقيقة يتمتّعن بقوام رشيق. لذلك، يلجأن الى عدم التخلي عن اعتماد خطوات الكونتورينغ التي تظهر تكدّس طبقات الماكياج وتحرمهن من إبراز جمالهن الطّبيعي. لذلك، اختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على رسمة الأيلاينر التي تساعدك على تنحيف شكل وهك الدائري بعيداً عن الكونتورينغ، تعلّمي كيفية تطبيقها واكتشفي حيل أخرى تفي بالغرض.

أيلاينر بمجنح عال
إن كنت إذاً من صاحبات الوجه الدائري، لا بدّ من عدم التخلي عن رسمة الأيلاينر المسحوب نحو الأعلى. فهذه الخطوة تساهم في تسليط الضوء على الخطّ التصاعدي للوجه بالتالي تبرز أكثر أقراص الخدود. كل ماعليك فعله هو البدء برسم المجنح أولا بأسلوب عيون القطط. طبّقي بعدها خطاً مسحوباً نحو الأعلى ثم انطلقي من أعلى نقطة منه نزولاً نحو أول الجفن، ستلاحظين تشكل مثلث، لوّني داخله واكملي تحديد الجفن العلوي بخط أيلاينر ناعم يرفع تدريجياً كلما تقتربين من زاوية العين الداخلية. إكتشفي أيضاً كيف تصلحين الايلاينر غير المتساوي في دقيقة واحدة من تكرار الرسمة!

لا تنسي تسريح رموشك لعدة طبقات متتالية وشددي لاسيما على الشعيرات الخارجية للعين.

صحيح أن هذه الطّريقة تفي كثيراً بالغرض وتساهم في تنحيف شكل الوجه، لكن في المقابل لا بدّ من اعتماد خطوات أخرى، كتطبيق بلاش الخدود بأسلوب مائل يصل يبدأ من زاوية الفم صعوداً نحو أعلى منطقة من الأذن. إستعيني بعدها بالقليل من الكونسيلر وطبّقيه تحت خطّ البلاش، ثم أدمجيه جيداً نحو الأسفل. لا تنسي اعتماد البلاش أيضاً عند أطراف الفكين والجبين.

تنصحك صبايا ستايل أيضاً بعدم التّخلي عن الهايلايتر، طبّقيه لاسيما عند أقراص الخدود صعوداً نحو زاوية العين الخارجية. هذه الخطوة تسلط الضوء على خطّ تصاعدي يبدأ بالبلاش يمر بالهايلايتر لينتهي عند أعلى نقطة من مجنح الأيلاينر، ما يمنح الوجه ظلالاً تحدده وتنحف شكله، بعيداً عن تكدس طبقات الكونتورينغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.