اليك أفضل 3 حيل ماكياج لتكثيف مظهر شعيرات الحاجب

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من شعيرات الحاجب الخفيفة وذلك بسبب موضة الرّسمة الرّفيعة التي راجت في أواخر التسعينيات واستمرّت حتى عام 2007 قبل أن تعود صيحة الحواجب الكثيفة التي أجبرت النساء على اللجوء الى اعتماد التاتواج لإعادة مظهرها الطّبيعي. وبما أن التاتواج لم يستطيع منح المرأة الإطلالة الطّبيعية اللازمة، اختارت أن تعرّفك على أفضل حيل الماكياج التي تساهم في تكثيف مظهر الشعيرات لتبدو كأنها طبيعية، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

حيلة الكونسيلر: استعيني بحيلة الكونسيلر لتكثيف شعيرات حاجبيك الطّبيعية قبل ملء الفراغات، فالكونسيلر لديه القدرة على مضاعفة حجمها لتبدو ظاهرة بشكل طبيعي الى العلن. كل ما عليك فعله هو تسريح الشعيرات بالكونسيلر لعدة مرات، قبل الإنتقال الى ملء الفراغات الظاهرة بقلم التحديد المناسب. أعيدي تسريح الشعيرات بعدها بفرشاة ماسكارا شبه فارغة وتألقي بإطلالة مثالية.إكتشفي أيضا استعمالات مفيدة للكونسيلر الكريمي
حيلة الرّموش المستعارة: نعم، أصبح بإمكانك الإستفادة من الرّموش المستعارة من أجل تكثيف مظهر شعيرات الحاجب. كل ما عليك فعله هو قصّ أطراف الرّموش والإستعانة بها لملء الفراغات، طبّقي لاصق الرّموش عند جذورها وضعيها في مكانها المناسب مستعينة بملقط الحواجب.
حيلة رسم شعيرات مكان الفراغات: إستعيني بمستحضر رسم الحواجب المناسب للون شعيرك، واختاري تركيبة الجيل المتماسك. سرّحي شعيرات الحاجب نحو الأعلى للكشف عن الفراغات واملئيها من خلال رسم خطوط رفيعة باتجاه الشعيرات. لا تنسي أخيراً تسريح الشعيرات من جديد نحو الأعلى بجيل شفاف وتالقي بإطلالة مثالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.