الكونسيلر الكريمي في إستعمالات جديدة… إستفيدي من حيله

يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات الماكياج الذي لا يُستغنى عنه حتى في الإطلالات الطّبيعية، وذلك لأنه يلعب دوراً مهماً في إخفاء بعض الشوائب التي يسببها التعب ، كاهالات السوداء، والكلف والتصبغات وغيرها من المشكلات. ومن منطلق أهميتة، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على إستعمالات جديدة له لا تقل أهمية عن التي ذكرت، إكتشفيها وتعلمي كيفية تطبيقها لتتألقي بإطلالة مكتملة ومثالية.

لتكثيف مظهر شعيرات الحاجب:فئة من النساء يعانين من شعيرات حاجبيهن الخفيفة، فمهما عملن على تحديدها وملء الفراغات يبدو شكلها وكأنها مرسومة وخالية من الشعيرات.في هذه الحالة، تنصحك ياسمينة باستعمال الكونسيلر. سرّحي شعيرات الحاجب به وانتقلي بعدها الى ملء الفراغات قبل الإستعانة بجيل الحواجب ذات اللون المناسب تماماً للون شعرك. سرّحي به الشعيرات من جديد نحو الأعلى وتألقي بإطلالة حواجب مثالية.

لتصحيح خطّ الأيلاينر: يحصل أن تطبّقي مجنح الأيلاينر لتحصلي عند الإنتهاء على خطّين متعرّجين ومختلفين. عند الوقوع في هذه الحالة، لست بحاجة بعد اليوم لإعادة رسمه من جديد، كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من الكونسيلر على رأس فرشاة مسطح، وتمريرها تحت رسمة المجنّح،لتحصلي على خطّ مستقيم وماكياج عيون متشابه. اكتشفي أيضاً أخطاء متكررة في رسم الأيلاينر تقترفها المبتدئات!

لتعزيز طول الرّموش: إستعيني أيضاً بالكونسيلر لتعزيز طول الرّموش وتكثيفها، وذلك من خلال، اعتماد طبقة واحدة من الماسكارا، ثم الإنتقال الى تسريح الرّموش بالكونسيلر . إنتظري لدقيقة قبل إعادة تطبيق الماسكارا من جديد لعدة طبقات… ستحصلين على نتيجة أكثر من رائعة.

لتصغير الأنف: يمكنك تصغير الأنف بلمسة واحدة من الكونسيلر، وذلك من خلال تطبيق البلاش بفرشاة عريضة على الأنف، إستعيني بعدها بالكونسيلر وطبّقي علامة التعجب بخط رفيع على طول عظمة الأنف، ثم ربّتي الخطّ جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender حتى تحصلي على إطلالة أنف صغير وناعم.

لإبراز الخدود: يمكنك من خلال الكونسيلر، إبراز شكل خديك المنتفختين أيضاً. كل ما عليك فعله هو تطبيق البلاش بدءاً من أعلى منطقة من الخد وصولاً نحو طرف زاوية الفم. أرسمي بعدها خطّ الكونسيلر تحت الظلال الداكنة وادمجيه نحو الأسفل. ستحصلين على وجه محدد وخدود بارزة وجميلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.