3 حيل ماكياج غريبة تمنحك رموشاً كثيفة ومثالية

هل تعلمين أن اكتمال جمال الماكياج يتوقّف أحياناً على اعتماد الماسكارا بأسلوب صحيح؟! وذلك لأن هذا المستحضر بالذّات يحدد العين بأسلوب بارز، غير أنه يكبّرها يضيف اليها الجاذبية التي تحلم بها كل إمرأة. لذلك، وتفادياً للوقوع في أخطاء تفسد إطلالتك، اختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على 3 حيل ماكياج غريبة تمنحك رموشاً كثيفة ومثالية من دون الإستعانة بتلك المستعارة، إكتشفي كيفية تطبيق الخطوات وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

الكونسيلر لتطويل وتكثيف الرّموش: إن كنت من صاحبات الرّموش الخفيفة، لا داعي لتطبيق تلك المستعارة، بل يكفي أن تستعيني بالكونسيلر من خلال، تسريح الرّموش أولاً بطبقة بسيطة من الماسكارا والإنتظار لدقيقة فقط قبل تطبيق الكونسيلر عليها بفرشاة الحواجب. هذه الطّريقة تعزز مظهر سماكة الرّموش لتصبح كثيفة مرّتين أكثر. أعيدي تسريح الشّعيرات مرّة أخرى بالماسكارا واحصلي على عيون مثالية. اكتشفي أيضا فائدة تطبيق المياه على الرّموش قبل الماسكارا
فرشاة الأسنان للتخلص من تكتلاث المستحضر: يحصل أحياناً أن تتشكل تكتلات الماسكارا عند أطراف الرّموش، وذلك بسبب المبالغة في اعتماد الطّبقات أو بسبب تعرّض الجيل للهواء أثناء التطبيق. لذلك، تنصحك ياسمينة في هذه الحالة بتسريح الرّموش بفرشاة الأسنان الجافة. ستساعدك هذه الحيلة على تفريق الشعيرات والتخلّص من بقايا جل الماسكارا المتكتّلة.
مجفف الشعر لرموش مقوّسة: إن كنت من صاحبات الرّموش المنحنية، وتفضّلين البقاء بعيدة عن الإستعانة بتلك المستعارة، لا بدّ من اللجوء الى مكبس الرّموش. عرّضي المكبس لحرارة المجفف العالية، ثم اكبسي به رموشك جيداً قبل اعتماد الطّبقة الأولى من الماسكارا. أعيدي الكرة مرّة أخرى، ثم أكملي تسريح الشعيرات لعدة طبقات متتالية. ستلاحظين الفرق فوراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.