اليك أفضل الحيل لإزالة الماكياج بسرعة قبل النوم

فئة كبيرة جداً من النساء، يعدن الى المنزل مساء بعد مناسبة رسمية، متعبات جراء انتعال الكعب العالي ولبس الفساتين الرّسمية، فيفضّلن النوم فوراً غاضّين النظر عن المخاطر التي تطال البشرة بسبب النوم بالماكياج. لذلك، اختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم الحيل السّريعة التي يمكنك الإستعانة بها للتخلّص نهائياً من الماكياج، والخلود الى النوم ببشرة نظيفة صافية لا خطر يهددها.

استعيني بالفازلين: يمكنك الإستعانة بالفازلين الذي يعمل بلمسة واحدة على التخلّص من الماكياج تاركاً البشرة رطبة، وذلك لأن تركيبته غنية بالشمع الطّبيعي الذي يمتصّ رواسب الماكياج القاسية فيفتتها ويخلّصك منها في ثوان قليلة. إكتشفي أيضاً فوائد الفازلين للرموش
اختاري أيضاً الماء المخصص لتنظيف الوجه: يُعرف بمنظّف ماء “الميسيلار” وهو يساعدك فعلاً على التخلّص من الماكياج بطريقة سحرية وسريعة من دون الحاجة الى فرك تكاوينك لتنظيفها بعمق. كل ما عليك فعله هو وضع القطنة المليئة منه على كل عين لـ 30 ثانية على الأقل. تركيبة هذا المستحضر تتغلغل جيداً لتفتت الماكياج وتزيله نهائياً.
استعيني بزيت الخروع: لا يكتفي زيت الخروع بتفكيك تركيبة الماكياج في وقت سريع بل يساهم أيضاً في تغذية شعيرات الرّموش وترطيب البشرة. لذلك يُنصح الإستعانة به لتنظيف سهل، مثالي وسريع قبل النوم.
المناديل المبللة: يمكنك اختيار مناديل مبللة مصنوعة خصيصاً لإزالة الماكياج، أو الإستعانة بتلك التي تُعنى بالأطفال والتي تكون خالية من المواد المؤذية للبشرة الحساسة. طبّقيها على عيونك لـ 30 ثانية قبل إزالة الماكياج، ثم أكملي بها وجهك.
وأخيراً، صحيح أن هذه الطّرق سريعة جداً ولن تتطلّب منك سوى 5 دقائق من الوقت، لكن تنصحك صبايا ستايل بغسل وجهك بغسولك الخاص بعد الإنتهاء من ذلك لتضمني النوم ببشرة نظيفة مسامها تتنفّس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.