3 حيل تنحّف الوجه الدائري بعيداً عن طبقات الكونتورينغ

صحيح أن موضة الماكياج تتجه في السنوات الأخيرة الماضية الى إبراز تكاوين الوجه مثل الخدود والشفاه من دون الإضطرار للخضوع لعمليات التجميل، لكن ماذا عن صاحبات الوجه الدائري؟ كيف ينحّفن خدودهن بعيداً عن تكدّس طبقات الكونتورينغ؟ اكتشفي الحيل مع ياسمينة وتعرّفي على كيفية تطبيقها بالخطوات لتبقي دائماً متألقة بإطلال مثالية تبرز جمالك بشكل ناعم وطبيعي.

اعتماد البلاش بخط مائل: تعتبر طريقة تطبيق أحمر الخدود من أهم الخطوات التي تساهم في تنحيف شكل الوجه الدائري. لذلك، وبعد اعتماد طبقة بسيطة من كريم الأساس أو الـ BB Cream المناسب لنوع بشرتك، إنتقلي اى اختيار بلاش بلون ترابي. أرسمي به عظام الخدود واجعليها تبرز الى العلن من خلال تحديدها بخط مائل يصل أعلى نقطة من طرف الأذن بزاوية الفم. أدمجي اللون نحو الأعلى وطبّقي عند حدود أسفل الخدود خط الكونسيلر المائل، ثم ادمجيه نحو الأسفل. هذه الطّريقة تساهم في تقسيم الوجه الدائري الى قسمين ليبدو أنحف وأطول.
ماكياج عيون ناعم: إن كنت من صاحبات الوجه الدائري لا بدّ من البقاء على ماكياج ناعم وترابي لتسليط الضوء لاسيما على الخدود المحددة. لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيق الظلال بأسلوب مسحوب نحو الأعلى لتتماشى مع رسمة الخدود مع التشديد على اعتماد عدة طبقات من الماسكارا.
الإستعانة بالـ Highlighter: وأخيراً يلعب الـ Highlighter دوراً مهماً ومخفياً في طريقة تنحيف الوجه الدائري. اعتمديه عند أعلى نقطة من أقراص الخدود وذلك لإبراز انحدار رسمة الوجه بشكل مائل. ولإطلالة مشرقة ومكتملة، لا بدّ من إضافته أيضاً عند زوايا العيون الداخلية وعلى طول عظمة الأنف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.