اليك أفضل طريقة لتحديد الوجه بعيداً عن تكدّس طبقات الماكياج؟

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء يلجأن في الآونة الأخيرة الى اعتماد الماكياج القائم على تقنية الكونتورينغ بهدف التألق بإطلالة مشرقة، محددة ومفعمة بالجاذبية. لكن وبالرّغم من النتيجة الرائعة التي تحصل عليها المرأة لاسيما عند رؤية نفسها في الصور ، تبدو بشرتها في الحقيقة مكدّسة بطبقات الماكياج… لذلك، وتفادياً للإطلالة الإصطناعية والمبالغ فيها، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أفضل طريقة لتحديد الوجه بعيداً عن تكدّس الطبقات، إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

تنصحك صبايا ستايل بتطبيق خطوات الكونتورينغ قبل توزيع كريم الأساس وذلك من خلال:

اعتماد كونسيلر كريمي داكن عند أطراف الجبين والذقن، ثم تطبيقه بخطين متوازيين على طول أطراف عظمة الأنف قبل الإنتقال الى الخدود وتحديدها بخط مائل يصل حدود أعلى منطقة من الأذن بزاوية الفم.
الإنتقال الى الكونسيلر بالتركيبة الكريمية الفاتحة والمشرقة، واعتمادها عند المنطقة الوسطية من الذقن والجبين، على طول عظمة الأنف بين الخطين الداكنين، تحت العيون بأسلوب الـ V، وتحت الخطّ الداكن الذي حُدد به الخدّ. وتعرفي أيضا على أخطاء الكونتورينغ التي تطول الأنف
بعد الإنتهاء من توزيع خطوت الكونتورينغ على الوجه، لا بدّ من الإنتقال الى كريم الأساس وتطبيقه على الشكل التالي:

اعتماد كريم الأساس على إسفنجة الـ Beauty Blender، والبدء بدمج جميع الخطوط الداكنة بأسلوب التربيت. تنصحك ياسمينة بدمج كونتورينغ الخدود نحو الجانب الأعلى من الوجه.
وضع كريم الأساس من جديد على رأس الـ Beauty Blender الرّفيع، وتربيت جميع الخطوط الفاتحة في الوجه. لا تنسي أخيرا تطبيق البودرة على منطقة الـ T-Zone والـ Highlighter على أعلى نقاط الوجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.